سعر تذكرة مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم قطر 2022| شامل خطوات الوصول البري إلى الدوحة

سعر تذكرة مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم قطر 2022| شامل خطوات الوصول البري إلى الدوحة

كأس العالم في قطر 2022، هو العنوان الأبرز الآن لوجهة الأحداث ولما لا وهي بطولة العالم أجمع لأكثر الألعاب شعبية على مستوى العالم، وتُقام فعاليات البطولة الأهم للساحرة المُستديرة بنسختها الحالية للعام 2022 لأول مرة بدول عربية وشرق أوسطية، ولا شك أن حضور المُنتخبات العربية له اهتمامه الخاص وفي المُقدمة في ذلك دوماً مُنتخب الأخضر السعودي.

ويلتقي المُنتخب السعودي في أول مبارياته بدو المجموعات بمونديال قطر 2022 بأقوى مُنتخبات البطولة بل ومن أهم ثلاثة مُنتخبات مرشحة لإحراز اللقب وهو مُنتخب الأرجنتين، ويكن السؤال الأهم ما هو سعر تذكرة مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم، هيا نتعرف على التفاصيل عبر موقعكم ماركتنا.

بكم سعر تذكرة مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم

أتاحت قطر منظومة سهلة عبر التنسيق الكامل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لحجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للفيفا ويُمكنك أن تتعرف من هنا على خطوات حجز تذاكر مباريات كأس العالم إلكترونياً بالسعر الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبجانب الحجز الإلكتروني المباشر لتذاكر مباريات كأس العالم، لو أنك في قطر الآن تستطيع شراء تذاكر المباريات شرط عدم نفاذها، من مراكز حددتها اللجنة المُنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022 وتتوافر في بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات وتحديدٍ في بمركز تذاكر الفيفا الرئيسي كما يتوافر بيع التذاكر في قطر بصالة علي بن حمد العطية السد، والآن هيا نتعرف على سعر تذكرة مباراة السعودية ضد الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022.

إذا كنت مُقيم في قطر أو مواطن قطري فسعر التذكرة الخاصة بمباراة السعودية ضد الأرجنتين بالريال القطري 40 ريال قطري فقط وسعر التذكرة كذلك لذوي الاحتياجات الخاصة 40 ريال قطري.

أما القادمون من جماهير كأس العالم من خارج قطر فسعر تذكرة مباراة الأرجنتين والسعودية بكأس العالم مقسمة عبر ثلاث فئات سعرية:

ومن ثم أقل سعر لتذكرة مباراة كأس العالم لمباراة السعودية ضد الأرجنتين حسب أسعار التذاكر الرسمية من الفيفا لمباريات دور المجموعات هو سعر تذكرة الفئة الثالثة بسعر 250 ريال قطري، وأعلى سعر 800 ريال قطري.

كيف يُمكن الوصول من السعودية إلى قطر برياً

من هنا تقرير مفصل عن الخطوات التي تتبعها للوصول من السعودية إلى قطر لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022، ما التوضيح التفصيلي لشروط الدخول البري من السعودية إلى قطر لجماهير المونديال، هذا بالإضافة لتفاصيل وخطوات الحصول على بطاقة هيا لحضور ومشاهدة مباريات كأس العالم بنسخته الحالية في الدوحة.

موعد مبارة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم

يقع المُنتخب السعودي ضمن المجموعة ج في كأس العالم قطر 2022 والتي تضم بجانب مُنتخب الأخضر السعودي كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك، ويخوض المُنتخب السعودي أول مبارياته في البطولة ضد مُنتخب التانجو الأرجنتيني بتاريخ الثلاثاء 22 من نوفمبر 2022.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu