سعر تذكرة كأس العالم 2022 لمباراة الافتتاح قطر VS الإكوادور| وأماكن بيع التذاكر داخل قطر

سعر تذكرة كأس العالم 2022 لمباراة الافتتاح قطر VS الإكوادور| وأماكن بيع التذاكر داخل قطر

أسعار تذاكر كأس العالم، حدث الساعة الذي يستحوذ وبقوة على اهتمامات الجماهير العربية فضلاً عن العالمية العاشقة للساحرة المُستديرة، والتعرف على أسعار التذاكر وفق السوق الرسمي لتسويق المونديال وخدماته وأهمها بيع تذاكر المباريات من أهم ملفات البحث حالياً.

والبداية مع مباراة الافتتاح التي سوف يلتقي فيها مُنتخب الدولة المُضيفة لكأس العالم قطر ضد مُنتخب الإكوادور، في أول فعليات المونديال يوم الأحد 20 من نوفمبر 2022، فهيا عبر متابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على سعر تذكرة أول مباريات كأس العالم المباراة الافتتاحية للمونديال.

سعر تذكرة مباراة قطر ضد الإكوادور كأس العالم 2022

وفق فئات أسعار تذاكر مباريات كأس العالم بقطر 2022، تم تقسيم تذاكر مباريات المونديال إلى 4 فئات بالإضافة لفئة أسعار التذاكر المُخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، مع العلم أن تذاكر الفئة الرابعة تم تخصيصها مع تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة لمُشجعي المونديال المُقيمين داخل دولة قطر.

والفئات الثلاثة الأولى من تذاكر مباريات المونديال لباقي المُشجعين وجماهير المونديال من خارج قطر، ووفق أسعار فئات تذاكر المباريات ما هو سعر تذكرة مباراة افتتاح كأس العالم التي تجمع قطر ضد مُنتخب الإكوادور؟

وكما أسلفنا أسعار التذاكر من الفئات الثلاثة السابق ذكرها هي مُخصصة لجماهير المونديال من خارج قطر، أما لو كنت تتمتع بالإقامة بدولة قطر أو مواطن قطري فالتذاكر من الفئة الرابعة سعرها لمباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور 200 ريال قطري، وسعر تذكرة الافتتاح لذوي الاحتياجات الخاصة 200 ريال قطري.

ويُمكنك من هنا التعرف على أسعار تذاكر كأس العالم قطري شامل أسعار مباراة الافتتاح، بالإضافة لأسعار تذاكر مباريات المجموعات وأسعار تذاكر دور الستة عشر وكذلك أسعار تذاكر مباريات كأس العالم للدور ربع ونصف النهائي، وأيضاً أسعار تذاكر مباراة تحديد المركز الثالث وسعر تذكرة المباراة النهائية لكأس العالم بقطر 2022.

وإن كنت متواجد بدولة قطر ما هي الأماكن التي تستطيع منها شراء تذكرة مباراة الافتتاح بين مُنتخبي قطر والإكوادور يوم الأحد 20/11/2022، بالطبع يتوقف الأمر على عدم نفاذ التذاكر نظراً للإقبال الكبير عليها، ولقد خصصت اللجنة المنظمة للمونديال بقطر أماكن لشراء تذاكر مباريات كأس العالم من داخل قطر تجدها في بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات وفي صالة على بن حمد العطية السد.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu