سعر الذهب في تركيا 21| شامل سعر غرام الذهب السوري اليوم بيع وشراء السبت 7 كانون الأول

سعر الذهب في تركيا 21| شامل سعر غرام الذهب السوري اليوم بيع وشراء السبت 7 كانون الأول

لسوق الذهب في تركيا بالنسبة للجالية العربية والتي نستهدفها بالمعلومة عند رصد أسعار الذهب في تركيا يومياً خصوصية تميزها عن سائر أصناف وأشكال التعاملات المالية اليومية داخل تركية بشان الذهب، فكثيراً ما تهتم الجالية العربية بأسعار الذهب عيار 21 في تركيا سواء بالبيع أو الشراء وسواء سعره اليوم بالمصنعية أو سعره بدون مصنعية، كم يبرز أيضاً في قائمة اهتمامات العرب في تركيا خاصة من الجالية السورية الكبيرة هناك، سعر غرام الذهب السوري اليوم في تركيا، وهذا كله سوف نوضحه بالتفاصيل برصد أسعار الذهب في تركيا اليوم السبت 7 ديسمبر.

سعر الذهب عيار 21 اليوم في تركيا

بداية نوضح لكم سعر اليوم السبت للذهب عيار 21 بتاريخ 7 ديسمبر 2019 في تركيا بدون مصنعية الصاغة، وهو السعر الذي يُقره اليوم وباللحظة المباشرة لتعاملات الذهب السوق العالمي ومن ثم نوضحه بالليرة النركية لعيار 21 قيراط، وسجل اليوم بدون مصنعية السبت عيار 21 في تركيا سعر 237.45 ليرة تركي، ولكن ماذا عن سعر اليوم السبت لعيار 21 بيع وشراء بعد أن نحتسب المصنعية أو نخصمها داخل تركيا.

سجل اليوم في تركيا بحساب البيع من الصاغة بعد إضافة قيمة مصنعية الذهب بتركيا لعيار 21 سعر يبدأ من 275 ليرة تركي لسعر 295 ليرة تركي، وسجل بحساب الشراء عندما يشتري الصائغ التركي منك اليوم السبت الذهب عيار 21 ويخصم المصنعية سعر يبدأ من 187 ليرة تركي لسعر 207 ليرة تركي.

سعر جرام الذهب السوري في تركيا اليوم

يدخر السوريين بتركيا كميات كبيرة من الذهب السوري تجد طريقها إلى السوق التركية سواء بالبيع بمعنى عدد كبير الآن من محلات الصاغة في تركيا تبيع الذهب السوري بأشكاله المُميزة وبأسعار مُختلفة عن الذهب التركي، أو شراء بمعنى قيام كل مُدخر أو حائز للذهب السوري ببيعه لمحلات الصاغة التركية والتي تشتريه أيضاً بأسعار خاصة وعادة ما يستغل البعض الفرصة ويُقلص من ثمنه.. فما هي الأسعار المتداولة الآن بيع من الصاغة للمشترين أو شراء عندما تبيع للصاغة وذلك للذهب السوري في تركيا.

سعر شراء الذهب السوري اليوم في تركيا

عندما تبيع للصائغ في تركيا الذهب السوري تجده يعرض عليك الأسعار التالية: فتجده لعيار 24 قيراط ذهب سوري يعرض سعر شراء من 220 ليرة تركي لسعر 240 ليرة تركي للجرام، ولعيار 22 يعرض سعر يبدأ من 198 ليرة تركي لسعر 218 ليرة تركي، ولعيار 21 يعرض سعر 187 ليرة تركي 207 ليرة تركي.

سعر بيع الذهب السوري اليوم في تركيا

وعند قيام الصائغ بتركيا ببيع الذهب السوري للعملاء يختلف الوضع وتجد الأسعار كالتالي: بالنسبة لعيار 24 قيراط من 300 ليرة تركي لسعر 330 ليرة تركي، وبالنسبة لعيار 22 للذهب السوري بتركيا من 280 ليرة تركي لسعر 308 ليرة تركي وأما عيار 21 للذهب السوري بتركيا فسعر البيع من 270 ليرة تركي لسعر 300 ليرة تركي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu