أسعار الذهب باليورو اليوم الثلاثاء 27-2-2024 بكم صياغة الذهب في ألمانيا

أسعار الذهب باليورو اليوم الثلاثاء 27-2-2024 بكم صياغة الذهب في ألمانيا

بسعر اليوم بالأسواق الأوروبية نتابع بأخر تحديثات تداولات بورصات الذهب في أوروبا سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 باليورو، كما ينقل لكم موقعكم ماركتنا بمتابعتنا لتداولات الذهب بالأسواق التجارية بألمانيا سعر بيع الذهب في ألمانيا مع الصياغة.

سعر جرام الذهب اليوم باليورو

استقرت اليوم أسعار الذهب الأوروبية عند مستوى 60 يورو للجرام وهو المستوى الذي استقر عليه سعر الذهب في أوروبا منذ ختام جلسات الأسبوع الماضي، حيث جاء سعر جرام الذهب باليورو عيار 24 في ثاني جلسات التداول ليوم الثلاثاء هذا الأسبوع عند سعر 60.34 يورو.

وجاء اليوم سعر الذهب باليورو في الأسواق الأوروبية عند عيار 22 قيراط بمستوى سعر 55.39 يورو، وسعر جرام الذهب اليوم في أوروبا عيار 21 جاء بتعاملات اليوم عند سعر 52.80 يورو.

وأسعار الذهب بتعاملات ثاني جلسات الأسبوع للذهب من عيار 18 في أوروبا اليوم جاء عند سعر 45.25 يورو للجرام، وجاء سعر اليوم لأونصة الذهب بتعاملات الأسواق الأوروبية للذهب عند سعر 1876 يورو للأوقية.

سعر بيع الذهب مع الصياغة في ألمانيا

وبعد النقل لسعر جرام الذهب باليورو بتعاملات الأسواق الأوروبية بأخر تحديث لتداولات الثلاثاء 27 فبراير 2024 هيا نوضح سعر البيع بالتعاملات التجارية بالصياغة والمصنعية للذهب المشغول في الأسواق الألمانية بسعر البيع اليوم.

حيث سجلت محلات الذهب اليوم في ألمانيا سعر لبيع الذهب المشغول مع الصياغة والمصنعية بسعر بيع للجرام يتراوح من 62 لسعر 64 يورو للجرام شامل المصنعية باليورو اليوم على سعر الجرام.

وسجلت تعاملات اليوم تجاريا لبيع الذهب في ألمانيا عيار 21 قيراط سعر بيع مع الصياغة بالأسواق الألمانية يتراوح من 54.50 لسعر بيع 56.50 يورو، وجاء السعر لبيع الذهب عيار 18 بالصياغة بألمانيا اليوم بسعر بيع يتراوح من 47 لسعر 49 يورو بيع للجرام.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu