سعر الذهب اليوم في قطر| بقيمة الجرام بسوق المال مع أسعار المصنعية وشُغل اليد بالصاغة السبت 7 ديسمبر

سعر الذهب اليوم في قطر| بقيمة الجرام بسوق المال مع أسعار المصنعية وشُغل اليد بالصاغة السبت 7 ديسمبر

سعر جرام الذهب اليوم في قطر، بدأ مع بداية فبراير الماضي وحتى هذا الشهر يأخذ الأهمية الكبيرة في إطار دولة تتمتع أولاً بإنتاج غاز كثيف وثانياً صندوق سيادي كبير وكلاهما عاملين أنتاجا فوائض مالية وجدت طريقها سريعاً مُمهداً للاستثمار في الذهب الذي بدا مُربحاً للغاية بالعام 2019 لكل مُستثمر فيه، فما هي أسعار الذهب اليوم في قطر هذا ما سنوضحه لكم أولا بسعر جرام الذهب بدون مصنعية بسوق المال بالدوحة، وثانيا نوضح أسعار الذهب بالمصنعية في أسواق الصاغة المُختلفة بقطر اليوم السبت 7 ديسمبر 2019.

سعر جرام الذهب اليوم في الدوحة بدون مصنعية

نبدأ تحديد سعر جرام الذهب اليوم في الدوحة بالريال القطري بدون أن نضع المصنعية في احتساب قيمة الجرام بالسوق اليوم السبت 7 ديسمبر 2019، وهذا هو السعر الموحد الذي يتم عليه كل يوم قياس تقدم أو تأخر سعر الذهب ليس في قطر فقط بل بكل أسواق الذهب بالعالم، وبعد التوضيح التالي لسعر جرام الذهب بدون مصنعية في الدوحة، نوضح سعر الذهب بالمصنعية اليوم في قطر وفق سوق الصاغة القطري للذهب.

 العيار  السعر اليوم بالريال القطري للجرام
 عيار 24  171.07 ريال قطري
 عيار 22  156.81 ريال قطري
 عيار 21  149.69 ريال قطري
 عيار 18  128.30 ريال قطري

أسعار الذهب اليوم بالمصنعية في قطر

الأسعار السابقة التي ذكرنها هي أسعار كما وضحنا لا تشمل مصنعية الصائغ القطري الذي يضع شُغل اليد وفق تقيمه كربح ومصنعية على الجرام وذلك عندما يقوم ببيع الذهب على هيئة مشغولات وقطع وأطقم ذهبية للمُشتري، فهيا بسعر اليوم السبت 7-12-2019 نوضح سعر جرام الذهب في الصاغة القطرية بعد إضافة المصنعية عند بيعه.

فلقد سجل اليوم قيراط 24 للذهب بقطر بسعر بيع المصنعية من الصائغ سعر يبدأ من 186 ريال قطري لسعر 201 ريال قطري، وجاء بقطر اليوم سعر الذهب عيار 22 قيراط بسعر بيع المصنعية من 171 ريال قطري لسعر 186 ريال قطري، أما اليوم السبت 7 ديسمبر فسعر الذهب عيار 21 بالمصنعية وبسعر البيع في قطر فجاء مُسجلاً من 164 ريال قطري لسعر 180 ريال قطري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu