سعر الذهب عيار 21 اليوم| بيع بالمصنعية وشراء للمُستعمل والقديم بأسعار محلات الذهب المصرية الجمعة 19-8-2022

سعر الذهب عيار 21 اليوم| بيع بالمصنعية وشراء للمُستعمل والقديم بأسعار محلات الذهب المصرية الجمعة 19-8-2022

بكم سعر الذهب اليوم بيع وشراء، مع تزايد التوجه خلال الثلاث أعوام الماضية نحو الذهب كأحد الاختيارات الأولى للاستثمار والادخار ليس في السوق المصري فقط بل كافة الأسواق العالمية، بات التعرف على أسعار البيع والشراء أهم ضروريات هذا الملف الهام.

وسعر الذهب عيار 21 في مصر، يتقدم دوماً الاهتمامات الأولى عند الحديث عن أسعار الذهب اليومية بالسوق المصرية، لذا ينقل لكم موقعكم ماركتنا بأسعار محلات الذهب اليوم بكم سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الذهب عيار 21 اليوم

البداية المنطقية عند متابعة السعر اليومي للذهب، أن نوضح سعر جرام الذهب اليومي بأسعار البورصة بدون مصنعية، والسبب أن هذا هو الأساس الذي عليه تنبني قواعد تحديد سعر بيع الذهب وسعر شراء الذهب، ولكن بمتابعة الوضع الحالي بمصر، نجد سعر الذهب في محلات الذهب للجرام يزيد عن سعر الذهب للجرام بالبورصة وهنا الحديث عن السعر بدون مصنعية بمقدار 80 إلى 100 جنيه.

وبدأ هذا الفارق بين سعر جرام الذهب اليومي بالبورصة وسعره بمحلات الذهب، منذ أبريل 2022 والسبب في ذلك أن أغلب محال وتجار الذهب بمصر يحتسبون سعر الجرام بسعر للدولار يزيد عن سعره الفعلي الحالي مُقابل الجنيه المصري، وهذا أوجد زيادة بسعر الجرام بدون مصنعية بمحلات الذهب عن سعره بالبورصة، وهذا ما سنتعرف عليه الآن مع توضيح بكم سعر جرام الذهب عيار 21 الآن في مصر.

  • سعر جرام الذهب الآن بسعر البورصة المصرية من عيار 21 قيراط: 950 جنيه.
  • سعر جرام الذهب الآن بسعر محلات الذهب عيار 21 بدون مصنعية: 1050 جنيه.

كم سعر الذهب اليوم عيار 21 بالبيع والشراء في مصر

والآن وحسب السعر الذي تحتسبه محلات الذهب المصرية لجرام الذهب عيار 21، نجد أن تلك المحال تبيع المشغولات الذهب عيار 21 بالمصنعية الجديد من سعر بيع 1100 جنيه إلى سعر 1220 جنيه.

ونجد محلات الذهب المصرية اليوم تبيع الذهب المُستعمل والذهب القديم عيار 21 بسعر بيع للجرام بعد إضافة مصنعية الذهب المُستعمل بسعر يتراوح من 1080 جنيه إلى سعر 1100 جنيه.

وبأسعار الشراء، تشتري محلات الذهب اليوم في مصر المشغولات الذهبية المُستعملة والمُشغولات الذهبية القديمة عيار 21 قيراط بسعر شراء للجرام من 1010 جنيه إلى سعر 1030 جنيه للجرام.

ويُمكنك الحصول على مُتابعة يومية أكثر تفصيل.. لأسعار بيع وشراء الذهب في مصر وذلك بأسعار محلات بيع الذهب في مصر لكل أعيرة الذهب شامل سعر بيع وشراء الذهب عيار 24 وعيار 22 وكذلك سعر بيع وشراء الذهب عيار 18 وفق بيانات تعاملات البيع والشراء اليوم في مصر.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu