سعر الدرهم الإماراتي في مصر| شامل أسعار المصارف بالإمارات اليوم الاثنين 12-12-2022

سعر الدرهم الإماراتي في مصر| شامل أسعار المصارف بالإمارات اليوم الاثنين 12-12-2022

سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم بأسعار البنوك المصري وكذلك بأسعار أهم المصارف الإماراتي وفي مُقدمتها سعر صرف الدرهم بالجنيه المصري في كل من صرافة الأنصاري وصرافة الفردان وفي اللولو للصرافة، هذا ما نستعرضه بتفاصيل أسعار الصرف اليوم عبر متابعتنا بموقعكم ماركتنا.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنوك المصرية

نتابع أسعار البنوك المصرية اليوم حول سعر صرف الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري بتوضيح سعر الشراء وسعر البيع اليوم، ونبدأ بسعر الشراء حيث سجل الدرهم في البنوك المصري بالجنيه المصري سعر شراء يتراوح من 6.55 إلى سعر شراء 6.71 جنيه مصري.

ووفق المتابعة فإن سعر الشراء الأعلى للدرهم الإماراتي اليوم في مصر والمُسجل عند سعر 6.71 جنيه مصري سجلته تعاملات مصرف أبو ظبي، أما سعر بيع الدرهم الإماراتي في مصر اليوم فجاء متراوح بأسعار البيع في البنوك من 6.71 جنيه إلى سعر بيع 6.75 جنيه مصري.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنك المركزي المصري

سجلت أسعار شراء الدرهم الإماراتي في مصر اليوم بأسعار البنك المركزي المصري سعر للشراء 6.6969 جنيه مصري وسعر البيع في البنك المركزي بمصر اليوم للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري جاء عند مستوى 6.7183 جنيه مصري.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في شركات الصرافة المصرية

جاء السعر الذي سجلته متابعات اليوم لسعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري في شركة صرافة البنك الأهلي اليوم بسعر شراء 6.694 جنيه مصري وسعر بيع 6.703 جنيه مصري، وجاء المتابعة لسعر الدرهم بالجنيه في شركة صرافة بنك مصر بسعر شراء 6.695 جنيه وسعر للبيع 6.703 جنيه مصري.

سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم في الإمارات

  • سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم في الأنصاري للصرافة: 6.67 جنيه مصري.
  • سعر الدرهم بالجنيه المصري اليوم في اللولو للصرافة في الإمارات: 6.67 جنيه مصري.
  • سعر صرافة الفردان اليوم للدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري: 6.64 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu