أسعار العملات الأنصاري للصرافة| شامل سعر الدرهم مُقابل العملات العربية والدولية نوفمبر 2022

أسعار العملات الأنصاري للصرافة| شامل سعر الدرهم مُقابل العملات العربية والدولية نوفمبر 2022

أسعار العُملات اليوم في صرافة الأنصاري، ملف تجده يحتل مكانة بارزة باهتمام متابعي سوق أسعار العملات في الإمارات، والسبب المباشر أن الأنصاري للصرافة هو ووفق الواقع أكبر الصرافات داخل الدولة في كثافة تحويل واستبدال والخدمات المالية شاملاً في ذلك الخدمات المالية المتعلقة بجميع الخدمات المالية والبنكية.

وبسعر اليوم وبأخر تحديث سوف نتعرف على أسعار العملات اليوم مُقابل الدرهم الإماراتي في صرافة الأنصاري، وذلك بأحدث سعر للصرف والتحويل وفق متابعة موقعكم ماركتنا لأسعار العُملات اليوم في صرافة الأنصاري فهيا إلى التفاصيل.

أسعار العملات الدولية اليوم مُقابل الدرهم الإماراتي في الأنصاري

سوف نوضح بالتفصيل أسعار الدرهم الإماراتي مُقابل العملات الدولية، وكذلك أسعار العملات الدولية تلك مُقابل الدرهم الإماراتي، شامل سعر الدولار وأسعار اليورو وسعر الجنيه الإسترليني والروبل الروسي والروبية الهندية وغيرها من العملات الدولية مُقابل الدرهم الإماراتي، وبعدها نتعرف على أسعار العملات العربية مُقابل الدرهم الإماراتي في الأنصاري للصرافة اليوم.

  • سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الدولار الأمريكي 0.27 دولار، وسعر الدولار الأمريكي بالدرهم في الأنصاري 3.68 درهم إماراتي.
  • سعر الدرهم الإماراتي مُقابل اليورو في الأنصاري اليوم 0.26 يورو، وسعر اليورو بالدرهم الإماراتي اليوم في الأنصاري 3.87 درهم إماراتي.
  • سعر الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه الإسترليني 0.23 جنيه إسترليني، والجنيه الإسترليني اليوم يساوي كم درهم إماراتي في الأنصاري 4.40 درهم إماراتي.
  • الدرهم الإماراتي اليوم يساوي كم روبل روسي في الأنصاري 16.61 روبل، والروبل الروسي بكم درهم إماراتي بسعر اليوم 0.060 درهم إماراتي.
  • سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الروبية الهندية في الأنصاري 21.86 روبية هندية، والروبية الهندي تساوي اليوم كم درهم إماراتي بالأنصاري 0.05 درهم إماراتي.

أسعار العملات العربية مُقابل الدرهم الإماراتي في الأنصاري اليوم

بعد التعرف على سعر الدرهم الإماراتي مُقابل العملات الدولية من دولار ويورو وجنيه إسترليني وغيره بأسعار تحويل العملات في الأنصاري اليوم، هيا نوضح أسعار أهم العملات العربية مُقابل الدرهم الإماراتي شاملة سعر الجنيه المصري والدرهم المغربي والدينار الجزائري والليبي والريال السعودي والقطري والعُماني والجنيه السوداني وغيرها من العملات العربية بما فيها الريال اليمني.

 العملة   السعر اليوم
 الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري  6.61 جنيه مصري.
 الدرهم الإماراتي مُقابل الدرهم المغربي  2.87 درهم مغاربي
 الدرهم الإماراتي مُقابل الدينار الجزائري  37.83 دينار جزائري
 الدرهم الإماراتي مُقابل الدينار التونسي  0.81 دينار تونسي
 الدرهم الإماراتي بالدينار الليبي  1.35 دينار ليبي
 الدرهم الإماراتي بالريال القطري  0.99 ريال قطري.
 الدرهم الإماراتي مُقابل الريال السعودي  1.02 ريال سعودي.
 الدرهم الإماراتي مُقابل الريال العُماني  0.10 ريال عُماني.
 الدرهم الإماراتي مُقابل الدينار الكويتي  0.08 دينار كويتي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu