سعر الدرهم الإماراتي في مصر| أسعار البنوك المصرية وصرافة الأنصاري الاثنين 15-8-2022

سعر الدرهم الإماراتي في مصر| أسعار البنوك المصرية وصرافة الأنصاري الاثنين 15-8-2022

بكم سعر صرف الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري، سوف نتابع بالسعر المباشر داخل البنوك المصرية لتعاملات اليوم الاثنين 15 أغسطس 2022 أحدث سعر لصرف الدرهم بالجنيه كما جاء عن تعاملات البنوك الحكومية والاستثمارية داخل مصر بأحدث سعر.

كما سينقل موقعكم ماركتنا بيان يومي مُحدث عن سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري في الأنصاري للصرافة، موضحين بالتقرير قيم تحويل الدرهم لجنيه والجنيه لدرهم بأسعار صرافة الأنصاري اليوم بالإمارات، فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية

سجلت اليوم أسعار شراء الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري بأسعار التعاملات المباشرة في بنوك مصر، سعر للشراء من 5.09 جنيه مصري إلى سعر للشراء 5.20 جنيه مصري، وبالمتابعة تجد أن كل من بنك الإمارات دبي الوطني والبنك المصري الخليجي الأعلى بأسعار شراء الدرهم بالجنيه اليوم في بنوك مصر.

وجاءت التعاملات بالبيع اليوم للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري في البنوك المصرية بسعر بيع يتراوح من 5.20 جنيه مصري إلى سعر للبيع للدرهم الإماراتي 5.24 جنيه مصري.

سعر الدرهم الإماراتي في شركات الصرافة المصرية

سجل اليوم الدرهم الإماراتي في شركات الصرافة بمصر سعر شراء 5.19 جنيه مصري، وسجل اليوم بتعاملات شركات الصرافة المصرية الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري سعر للبيع 5.21 جنيه مصري.

مع العلم أن الأسعار السابق ذكرها عن أسعار الدرهم الإماراتي اليوم بشركات الصرافة بمصر، هي أسعار اليوم لشركات الصرافة المصرية التي تتبع كل البنك الأهلي المصري وشركات الصرافة التي تتبع بنك مصر.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في الأنصاري للصرافة

ونأتي الآن لتوضيح سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري وذلك بأسعار أهم المصارف العاملة داخل دولة الإمارات، حيث سنوضح سعر الدرهم الإماراتي في صرافة الأنصاري اليوم والذي سجل سعر 5.16 جنيه.

ويُمكنك بسعر اليوم في الأنصاري متابعة المزيد عن.. سعر الدرهم الأنصاري بالجنيه المصري وفق أسعار اليوم المُحدثة مع التعرف على سعر تحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري وسعر تحويل الجنيه المصري إلى درهم إماراتي وذلك بكل القيم مثل 1000 جنيه مصري بكم درهم إماراتي في الأنصاري.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu