رقم حساب المواطن للاعتراض| وهل نزل حساب المواطن اليوم 9 مارس 2023

رقم حساب المواطن للاعتراض| وهل نزل حساب المواطن اليوم 9 مارس 2023

برنامج حساب المواطن، البرنامج الأكثر شمول في إطار منظومة الدعم للأسر غير القادرة، والتي أولتها حكومة خادم الحرمين الأولوية القصوى عند وضع كافة الخطط المُستقبلية للدولة، وذلك للحفاظ على رفاهية عيش المواطن السعودي.

ومع اليوم العاشر وهو اليوم الرسمي لإيداع دفعة حساب المواطن، يكثر التساؤل هل نزلت دفعة حساب المواطن اليوم التاسع ليوم الخميس 9 مارس 2023 وأيضاً ما هو رقم الاعتراض والشكاوى لحساب المواطن، جميع تلك التفاصيل نتعرف عليها عبر موقعكم ماركتنا.

رقم حساب المواطن للاعتراض

يُمكنك الاعتراض على نتائج الأهلية وتقديم أي شكاوى أو استفسار لبرنامج حساب المواطن وذلك عبر رقم التواصل للخط الساخن المُخصص للتواصل مع الجمهور على رقم 19912.

مع العلم أن برنامج حساب المواطن يستقبل كافة شكاوى المواطنين وكذلك استفسارتهم، وأيضاً الاعتراض على نتائج الأهلية عبر الرقم السابق ذكره من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

كيفية الاعتراض على الأهلية حساب المواطن

يُمكنك التواصل والاستفسار عبر رقم التواصل بخدمات حساب المواطن للاعتراض، ولكن يلزمك القيام بخطوات للاعتراض على نتائج أهلية حساب المواطن عبر خطوات إلكترونية مُحددة نوضحها لكم بالتفصيل.

دخول منصة حساب المواطن والتي تمتلك فيها حساب، وعبر إدارة الحسابات سوف تتدخل لحساب مباشرة، من خيار تاريخ الاستحقاق تظهر قائمة الإحالة شاملة أسباب الرفض حال عدم الأهلية.

بجانب سبب الرفض سيتوفر لك أيقونة رفع الإعتراض يُمكنك اختيارها لتقديم الاعتراض على نتائج عدم الأهلية، وبعدها تقوم بملء استمارة بالبيانات المطلوبة ثم ترسل الإعتراض.

هل نزل حساب المواطن اليوم

الموعد الرسمي هو يوم العاشر من كل شهر ميلادي، لكن في حال كان هذا اليوم يوافق يوم عطلة مثل يوم الجمعة فبالفعل يتم إيداع الدفعة يوم 9 من الشهر الموافق يوم الخميس وبالفعل نزلت دفعة حساب المواطن اليوم.

وعن تفاصيل الدفعة 64 لحساب المواطن فلقد تم إيداع ما قيمته 3.7 مليار ريال سعودي لهذا الشهر لصالح 11.2 مليون مستفيد شملهم الدعم وفق برنامج حساب المواطن لشهر مارس 2023.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu