كم باقي ع حساب المواطن| موعد الدفعة 64 مارس 2023 بالهجري والميلادي وحقيقة تقديم موعد الإيداع

كم باقي ع حساب المواطن| موعد الدفعة 64 مارس 2023 بالهجري والميلادي وحقيقة تقديم موعد الإيداع

حساب المواطن، أحد أهم صور الدعم الحكومي بالمملكة والذي مثل نموذج هو من أكثر النماذج فاعلية لإيصال الدعم للأسر المُستحقة وفق منظومة دعم شهرية تُقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين وفق عدد من الاشتراطات لتحقق أهلية الدعم عبر برنامج حساب المواطن.

وقُبيل شهر رمضان من هذا العام والذي سوف يهل هلاله بشهر مارس 2023، يسأل المواطن المتابع لأخبار حساب المواطن، عن موعد إيداع الدفعة رقم 64 لهذا الشهر من برنامج حساب المواطن سواء بالتاريخ الميلادي أو الهجري، وينقل لكم موقعكم ماركتنا بكل التفاصيل الموعد وتفاصيل خبر تقديم موعد الإيداع عن اليوم العاشر.

موعد إيداع الدفعة 64 من حساب المواطن كم باقي

من المتعارف عليه أن الموعد الرسمي المُعتاد لإيداع دفعة الدعم من برنامج حساب المواطن، هو يوم العاشر من كل شهر ميلادي، ومن ثم قد يكون يوم العاشر من مارس هو يوم الإيداع لهذا الشهر، ولكن تم تقديم الموعد وذلك حسب إعلان برنامج حساب المواطن عبر منصته الرسمية على تويتر.

حيث سيتم إيداع الدفعة للشهر الحالي من برنامج حساب المواطن يوم التاسع من شهر مارس 2023 والذي يوافق يوم الخميس والذي يوافق بالتاريخ الهجري لهذا الشهر يوم 17 من شهر شعبان 1444.

خطوات التحقق من الأهلية لحساب المواطن

ومن المهم لكل متابع لبرنامج حساب المواطن أن يتابع وبالتفصيل كيفية التحقق من أهلية المُستفيد من استحقاق الدفعة الشهرية لبرنامج حساب المواطن من كل شهر، فما هي خطوات التحقق من الأهلية.

وفق المُعلن من حساب المواطن للتحقق من أهليتك لاستحقاق الدفعة عليك أولاً الدخول إلى حسابك في حساب المواطن، ثم تختار دراسة الأهلية وعند الدخول إلى قسم دراسة الأهلية في برنامج حساب المواطن سوف تتعرف على عدد من المعلومات نستعرضها لكم.

سوف تتعرف على حالة الأهلية لحساب المواطن، وكذلك تفاصيل أهلية التابعين بالإضافة لتاريخ دراسة الأهلية وكذلك حالات الأهلية السابقة وأيضاً عدد المؤهلين للاستحقاق مع ملاحظة أنه يُمكنك معرفة حالة أهلية التابعين عبر اختيار تفاصيل أهلية التابعين.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu