بمناسبة يوم العلم السعودي عرض مزاد أبشر على لوحتين مركبة ما هو موعد المزايدة ورابط التسجيل

بمناسبة يوم العلم السعودي عرض مزاد أبشر على لوحتين مركبة ما هو موعد المزايدة ورابط التسجيل

بمناسبة يوم العلم السعودي 2023، والذي يأتي يوم 11 مارس 2023 أعلنت منصة أبشر عن طرح عدد 2 لوحة مركبة من النوع الخصوصي عبر منصة مزاد أبشر، وذلك عبر نظام المزايدة من قبل المُشترين.

وجاء احتفال منصة مزاد أبشر بهذا الطرح المميز المستمد من قيمة اليوم وهو يوم العلم وهو اليوم الذي جاء فيه إقرار الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود طيب الله ثراه العلم السعودي بشكله المهيب الحالي، فما هي تفاصيل المزايدة من أبشر ليوم العلم هيا نتعرف على التفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا.

مزاد أبشر عروض يوم العلم 2023

عبر منصة مزاد أبشر يتم الطرح، وعملية الشراء تجري وفق نظام المزايدة العادلة بإشراف دقيق، ودوماً تُقدم منصة مزاد أبشر أطروحات استثنائية على لوحات السيارات أو المركبات بمختل أنواع سواء خصوصي أو نقل أو درجات بخارية.

وعملية الشراء يتم إقراراها ضمن منظومة المزايدة، فما هو عرض 2023 ليوم العلم من قبل منصة مزاد أبشر وما هو موعد المزايدة وما هو رابط الدخول على منصة مزاد أبشر للتسجيل.

تتم المزايدة على عدد 2 لوحة مركبة في عبر رابط التسجيل المُخصص للمزايدة عبر منصة أبشر ويُمكنك التسجيل عبر رابط المزايدة الخاص بذلك وهو mazad.absher.sa .

ما هي مواصفات اللوحات الخاضعة للمزايدة عبر مزاد أبشر لليوم العلم، تأتي اللوحة الأولى بحروف ع ل م رقم 1355 والرقم هذا يوافق التاريخ الهجري لإقرار العلم السعودي من قبل الملك عبد العزيز طيب الله ثراه.

ولوحة المركبة الثانية والتي تخضع للمزايدة من قبل منصة مزاد أبشر ليوم العلم السعودي، لوحة بحروف ع ل م والرقم 1937 وهذا الرقم يوافق التاريخ الميلادي الذي تم إقرار فيه العلم السعودي بشكله الحالي.

وتجدر الإشارة، أن كل من يرغب في المشاركة في المزاد الذي أعلنت عنه منصة مزاد أبشر للوح المركبات السابق توضيحها بمناسبة الاحتفال بيوم العلم السعودي، الدخول على رابط منصة مزاد أبشر للتسجيل والتعرف على الشروط والأحكام التي تخضع لها المزايدة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu