حساب المواطن| تم الإيداع 9 مارس 2023 اليوم الخميس إليكم التفاصيل للدفعة 64

حساب المواطن| تم الإيداع 9 مارس 2023 اليوم الخميس إليكم التفاصيل للدفعة 64

برنامج حساب المواطن، والمُخصص للدعم الموجه للأسر الغير القادرة، هو رؤية شاملة للدعم النقدي أولته حكومة خادم الحرمين الاهتمام الكامل، وذلك لتوفير الدعم الشهري المناسب لكل مُستحق له، في إطار رؤية فاعلة لتحقيق رفاهية العيش لكل مواطن بالمملكة.

فما هي تفاصيل الدفعة 64 من حساب المواطن، والتي تستحق لشهر مارس الجاري 2023، والتي تم الإعلان عن إيداعها اليوم بديلاً عن يوم العاشر والسبب أن يوم 10 مارس يوافق يوم الجمعة عطلة رسمية، فهيا بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على تفاصيل دفعة هذا الشهر من حساب المواطن.

حساب المواطن الدفعة 64 شهر مارس 2023

أعلن برنامج حساب المواطن عبر منصته الرسمية، أن عملية إيداع الدفعة 64 من برنامج حساب المواطن قد تم بالفعل إيداعها مع الساعات الأولى من اليوم الخميس 9 مارس 2023 وذلك لكل المُستفيدين المُكتملة طلباتهم.

وأعلن برنامج حساب المواطن أن عملية إيداع الدفعة 64 من حساب المواطن سوف تستمر حتى نهاية يوم الخميس الموافق 9-3-2023، فما هي تفاصيل الدفعة 64 من حساب المواطن بالأرقام هيا نتعرف عليها.

كم مبلغ الدعم لحساب المواطن الدفعة 64؟ أعلن برنامج حساب المواطن أن مبلغ الدعم الذي تم إيداعه لهذا الشهر مارس 2023 للدفعة رقم 64 من البرنامج قيمته 3.7 مليار ريال سعودي.

كم عدد المُستفيدين من برنامج حساب المواطن الدفعة 64؟ أعلنت منصة حساب المواطن، أن الدفعة 64 من برنامج حساب المواطن للشهر الجاري استفاد منها 11.2 مليون مُستفيد وتابع.

كم نسبة المُستحقين الذين تحصلوا على الدعم للدفعة 64؟ أعلن برنامج الدعم حساب المواطن أن نسبة المُستحقين الذين تحصلوا على دعم حساب المواطن للشهر الجاري 76% من المُستحقين.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu