طريقة الاستعلام عن نتيجة القرعة الأمريكية عبر الرابط الرسمي| بالخطوات لمعرفة نتيجة بالجرين كارد اللوتري 2021- 2022

طريقة الاستعلام عن نتيجة القرعة الأمريكية عبر الرابط الرسمي| بالخطوات لمعرفة نتيجة بالجرين كارد اللوتري 2021- 2022

ينتظر بشغف كبير كل من أقدم على التقديم للجرين كارد والمعروفة بتأشيرة هجرة التنوع للولايات المُتحدة الأمريكية لمعرفة نتيجة القرعة لهذا العام 2021- 2022، والتي بلا شك هي أسهل الطرق المُتاحة للوصول إلى الحُلم الأمريكي الكبير، ونحن بموقعكم ماركتنا بالخطوات المُبسطة ننقل لكم كيفية الاستعلام عن نتيجة الجرين كارد للهجرة العشوائية للولايات المُتحدة لهذا العام فهيا معاً للتفاصيل.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الجرين كارد

بداية يجب التنويه أن لا تقديم للجرين كارد، أو استعلام عن نتيجة الجرين كارد إلا عبر الرابط الرسمي المُخصص لذلك من دائرة الهجرة الأمريكية التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية فقط، كم يجب أن تعلم أن الاستعلام يعتمد بالدرجة الأولى على الرقم الخاص بالطلب الذي حصلت عليه بعد التقديم في شهر أكتوبر الماضي من العام 2020، فهيا نبدأ بالخطوات التفصيلية بكيف تستعلم عن نتيجة القرعة الأمريكية.

أولاً عليك الدخول عبر الرابط الرسمي المُخصص للاستعلام المباشر عن نتيجة الجرين كارد الخاصة بك عبر العنوان الإلكتروني، dvlottery.state.gov وهذا هو الرابط الذي سوف تبدأ بيه أول خطوات الاستعلام عن نتيجة اللوتري 2021 للجرين كارد، وبعد ادخال الرابط سوف تظهر إليك الصفحة الرسمية للاستعلام.

بعد ظهور الصفحة الرسمية للاستعلام عن اللوتري الأمريكي عبر الرابط المُشار إليه، سوف تقوم مباشرة باختيار زر Check Status باللون الأزرق وهو زر الاستعلام عن طلبك برقمك الخاص للهجرة العشوائية.

بعد ذلك سوف تفتح إليك صفحة أخرى بعنوان welcome سوف تجد فيها زر باللون الأزرق يحمل كلمة continue سوف تقوم باختيار هذا الزر مباشرة.

بعد ذلك سوف تفتح إليك الصفحة الأهم والتي تحمل استمارة تشمل خانات يجب عليك إدخال كافة بيانات التقديم الخاصة بك، والبداية مع رقم الطلب الكونفرميشن.

ثم خانة اسم العائلة، ثم خانة سنة الميلاد، وأخيراً تكتب الكود المُبين إليك بأخر خانة كما هو بالظبط.وبعد ذلك اختار زر submit ، وهنا سوف تظهر إليك أخيراً حالة الطلب لديك مقبول أو غير مقبول للهجرة العشوائية لأمريكا بهذا العام.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu