خدمات ليبارا| برنامج أصدقاء ليبارا والرصيد المجاني كيفية الانضمام والدعوة والحصول على المكافأة

خدمات ليبارا| برنامج أصدقاء ليبارا والرصيد المجاني كيفية الانضمام والدعوة والحصول على المكافأة

تُقدم شركة ليبارا للاتصالات المتطورة بالسوق السعودي عدد كبير من الخدمات تهدف من خلالها أولاً توفير رضاء العميل وثانياً تحقيق الحصة المرجوة من السوق السعودي بجذب أكبر قدر ممكن من العُملاء، وبرنامج أصدقاء ليبارا والمُدرج ضمن خدماتها يُحقق تلك الغايتين بإرضاء العميل الحالي وجذب عميل جديد، وينقل لكم موقع ماركتنا بكل التفاصيل شرح وافي لبرنامج أصدقاء ليبارا مُتضمن الإجابة بدقة على جميع التساؤلات حول هذا البرنامج.

برنامج أصدقاء ليبارا

هذا البرنامج كما قلنا يهدف لتحقيق الأهداف الترويجية لانتشار وتوسع شبكات ليبارا للاتصالات بالسعودية بين أكبر شريحة من العملاء، ومن ثم يُقدم مقابل تحفيزي لكل عميل من عُملاء ليبارا يستطيع أن يضم صديق أو أحد أفراد عائلته لشركة ليبارا، وبذلك يحصل العميل ويحصل كذلك المُنضم الجديد عن طريق هذا العميل على 25 ريال سعودي لكل منهما تصل إلى 250 ريال سعودي رصيد فكيف هذا.

لكي نوضح تفاصيل برنامج أصدقاء ليبارا ضمن باقات خدمات ليبارا في السعودية، سوف نُجيب على أهم الأسئلة التي تُسأل حول هذا البرنامج، والتي سوف نوضحها بالأجوبة وفق تصريحات خدمة عملاء ليبارا رسمياً ووفق ما تم حصره من تساؤلاتٍ حول برنامج أصدقاء ليبارا.

كيف يُمكنني أن أنضم لبرنامج أصدقاء ليبارا: الانضمام لبرنامج أصدقاء ليبارا ومن ثم الاستفادة من ميزات هذا البرنامج بالرصيد المجاني، يتطلب منك الاشتراك عبر تطبيق ليبارا ومن ثم يكن لك رابط بمجرد إرساله لأحد معارفك أو أصدقاء وفور اشتراك المُرسل له في ليبارا كعميل جديد عبر هذا الرابط تكون قد ضممت صديق جديد إلى خدمات ليبارا وتلك هي الإجابة أيضاً على كيفية دعوة صديق جديد إلى ليبارا.

متى تحصل على مكافأة برنامج أصدقاء ليبارا: سواء كنت مُرسل للدعوة أو مُستقبل لها فأنت لك عند ليبارا فور تنفيذ الاشتراك بشراء الشريحة وتفعيلها 25 ريال سعودي رصيد مجاني سوف تستفيد منها ويستفيد بمثلها المرسل له الدعوة فور تفعيل شريحة اتصال ليبارا.

هل للرصيد المجاني صلاحية: نعم صلاحية الرصيد المجاني الذي تحصل عليه عبر برنامج أصدقاء ليبارا 30 يوم، والصلاحية على أساس الاستخدام والاستهلاك خلال الثلاثون يومٍ تلك.

هل هناك حد أو عدد لدعوات الأصدقاء عبر برنامج أصدقاء ليبارا: نعم فأنت لك فقط عشرة دعواتٍ لأصدقاء أو معارف لكي ينضموا عبر الرابط المُخصص لك بتطبيق ليبارا لكي يكونوا عملاء جدد بشركة ليبارا، ومن ثم الحد الأقصى من الرصيد المجاني عبر برنامج أصدقاء ليبارا 250 ريال سعودي.

مع ملاحظة أنك سوف تحصل على المكافأة لكل عميل واحد فقط عبر بريد إلكتروني واحد فقط تم شراء الشريحة بيه، فماذا لو أشترى عدد 2 شريحة كيف أحصل على المكافأة هنا يشتري الصديق الشريحة الثانية ببريد إلكتروني أخر لكي يُحسب لك وله المكافأة بالرصيد المجاني على كل شريحة فتحصل على 50 ريال بواقع 25 ريال رصيد لكل شريحة تم شراؤها عبر الرابط الخاص بك.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu