عروض موبايلي باقات التجوال للمكالمات والإنترنت| مع أسعار الباقات وتفاصيل الاستخدام والاشتراك

عروض موبايلي باقات التجوال للمكالمات والإنترنت| مع أسعار الباقات وتفاصيل الاستخدام والاشتراك

كيف تستمتع باستخدام المكالمات والإنترنت وأنت خارج السعودية عبر موبايلي، هذا ما تهتم بيه موبايلي وتحرص أن توفره بسلاسة وسهولة لعملائها عبر عدد من باقات التجوال سواء للمكالمات أو استخدام الإنترنت بيانات وسوشيال ميديا، وسوف ينقل لكم الآن موقعكم ماركتنا بتفاصيل الأسعار وتفاصيل الباقات وكيفية الاشتراك عروض موبايلي 2021 الخاصة بباقات التجوال للمكالمات والإنترنت.. فهيا إلى التفاصيل.

عروض موبايلي للتجوال مكالمات وإنترنت

باقات التجوال الجديدة والتي توافرها شركة موبايلي السعودية للاتصالات، تمنح العميل أن يستخدم وبكل حرية وبأفضل نطاق المكالمات والإنترنت داخل 65 دولة، كما تمنحك تلك الباقات اتصال واستخدام لدقائق المكالمات داخل الدولة المعينة خارج السعودية وكذلك الاتصال من تلك الدولة إلى السعودية.

مع العلم أن باقات التجوال الجديدة من موبايلي لا تتضمن المكالمات من الدولة المعينة إلى أي دولة غير السعودية وبما في ذلك الرسائل النصية، أي الاستفادة من ميزات التجوال دقائق مكالمات صادرة ورسائل يكون فقط للسعودية كمكالمة دولية، والآن هيا نوضح تفاصيل باقات التجوال الجديدة من موبايلي.

عرض موبايلي للتجوال صالحة لمدة ثلاثة أيام، وتلك الباقة تمنحك مكالمات صادرة مفتوحة لا محدودة وكذلك مكالمات واردة لا محدودة واستخدام جيجا بايت للإنترنت غير محدود وسعر الباقة 228.85 ريال سعودي، والاشتراك بإرسال 0100 في رسالة إلى رقم 1100.

عرض التجوال دقائق وإنترنت من موبايلي صالح لمدة 7 أيام الباقة تمنح المُستخدم مكالمات تجوال صادرة مفتوحة لا محدودة ومكالمات واردة عبر التجوال لا محدودة وكذا استخدام مفتوح للإنترنت كل هذا مقابل 401.35 ريال سعودي، وللاشتراك أرسل برسالة نصية 0200 لرقم 1100.

باقة موبايلي للتجوال 10 أيام مكالمات وإنترنت والباقة لا محدودة سواء للمكالمات الصادرة والواردة تجوال وكذلك الاستخدام اللامحدود عبر الباقة للإنترنت مقابل 458.85 ريال سعودي ولكي تشترك بالباقة أرسل 0300 عبر الرسالة النصية لرقم 1100.

عرض التجوال من موبايلي مكالمات دولية وإنترنت صالحة لمدة 30 يوم، باستخدام لا محدود ومفتوح لكل من المكالمات سواء الصادر منها أو الوارد فضلاُ عن استخدام الإنترنت كذلك كل هذا بمقابل 631.35 ريال سعودي، ولتتمكن من الاشتراك بتلك الباقة للتجوال من موبايلي أرسل برسالة نصية رمز الاشتراك 0500 إلى رقم 1100.

كيفية الاشتراك في باقات التجوال من موبايلي

كما أسلفنا أن من أيسر طرق الاشتراك في باقات التجوال من موبايلي أن ترسل الرموز الخاصة بالاشتراك السابق ذكرها إلى رقم موحد هو 1100، كما يُمكنك أن تتصل بخدمة العملاء الخاصة بموبايلي وذلك على رقم 1100 أيضاً، ومع هذا تتوافر طرق أخرى للاشتراك ببقات التجوال من موبايلي.

أن تشترك في باقات التجوال من موبايلي عبر حسابك الذي سبق أن قمت بتفعيله عبر موقع موبايلي الرسمي mobily.com.sa ، ويُمكنك كذلك الاشتراك بكل سهولة عبر تطبيق موبايلي عبر حسابك المُسجل بالتطبيق، وأخيراً تستطيع الاشتراك بباقات التجوال مكالمات وإنترنت من موبايلي بزيارة أحد الفروع المُعتمدة لخدمة العملاء من موبايلي بالسعودية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu