حساب المواطن| ما هو الموعد الدقيق لإيداع الدفعة الجديدة نوفمبر 2022 بالهجري وما هي أهم إجراءات الأهلية

حساب المواطن| ما هو الموعد الدقيق لإيداع الدفعة الجديدة نوفمبر 2022 بالهجري وما هي أهم إجراءات الأهلية

حساب المواطن، برنامج الدعم الموسع والأكبر بالمملكة العربية السعودية والذي تتخذه قيادة المملكة كوسيلة من وسائلها لتحقيق جودة الحياة وتقليل أعباء التضخم العالمي على الأسر والقطاعات المُجتمعية الأكثر احتياج، ويظل السؤال الأهم من قبل المُستفيدين من برنامج حساب المواطن، هو متى موعد إيداع الدفعة فضلاً عن خطوات التحقق من الأهلية.

وبمتابعة موقعكم ماركتنا لأخر أخبار برنامج حساب المواطن، ننقل لكم الموعد الدقيق لإيداع دفعة شهر نوفمبر 2022 بالميلادي والهجري، ما بيان مُفصل يشمل الإجابات على أهم أسئلة التحقق من الأهلية وتقديم اعتراض عدم مؤهل.. فهيا إلى التفاصيل.

متى دفعة حساب المواطن لهذا الشهر بالهجري

في يوم العاشر من الشهر الجاري نوفمبر 2022 سوف يبدأ إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن ليتمكن المُستفيدين والمؤهلين من الحصول على حصتهم من دفعة حساب المواطن لهذا الشهر، والآن باليوم والتاريخ الهجري متى سيكون موعد إيداع دفعة حساب المواطن للشهر الحالي نوفمبر 2022.

سوف يتم إيداع الدفعة رقم 60 من برنامج حساب المواطن لشهر نوفمبر بتاريخ ميلادي 10-11-2022 ليوم الخميس الموافق بالتاريخ الهجري 16 من ربيع الثاني 1444 هجري.

ماذا أفعل إذا ظهرت حالة الأهلية عدم مؤهل

يُمكنك التعرف على حالة الأهلية الخاصة بتأهيلك للحصول على دفعة حساب المواطن لهذا الشهر عبر الموقع الرسمي ca.gov.sa فماذا لو اكتشفت أن نتيجة الاستعلام عن الأهلية لبرنامج حساب المواطن هي عدم مؤهل ما هي الإجراءات الخاصة بالاعتراض على النتيجة.

يُمكنك أن تُقدم اعتراض على حالة الأهلية الخاصة بالاستفادة من برنامج حساب المواطن في مدى زمني لا يتجاوز 90 يوم وذلك من خلال رابط تقديم اعتراض على حالة الأهلية حساب المواطن eservices.ca.gov.sa ثم تقوم بعملية تحديث للبيانات وتُقدم كافة ما هو مطلوب من وثائق من منصة تقديم الاعتراض وذلك حسب الأسباب التي سوق تتضح لك لعدم الأهلية عبر البوابة الإلكترونية لخدمات حساب المواطن.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu