البنك السعودي للاستثمار يوصي بزيادة رأس المال مع توزيعات أرباح بإجمالي 450 مليون ريال سعودي

البنك السعودي للاستثمار يوصي بزيادة رأس المال مع توزيعات أرباح بإجمالي 450 مليون ريال سعودي

نتابع عبر رصد أخبار الشركات والكيانات الاقتصادية في السعودية عبر موقعكم ماركتنا أخر ما جاء من بيانات عن القرارات المالية والاستثمارية الخاصة بالشركات السعودية بمختلف قطاعات السوق.

 ونأتي بهذا التقرير لنوضح أخر أهم قرارات البنك السعودية للاستثمار والذي أوصى في قراراه الأخير بزيادة رأس المال مع قرار بتوزيعات أرباح نقدية على المساهمين فهيا معًا لمزيد من التفاصيل.

البنك السعودي للاستثمار يوصي بزيادة رأس المال

أفادت البيانات الصادرة عن البنك السعودية للاستثمار، أن مجلس إدارة البنك قد جاء قراره بالتوصية بزيادة رأس المال، فكم نسبة تلك الزيادة الموصي بيها من قبل مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار برأس المال.

أوصى البنك السعودي للاستثمار بزيادة رأس المال وذلك بنسبة 25% ليصل رأس مال البنك السعودي للاستثمار إلى 12.5 مليار ريال سعودي، وجاء قرار زيادة رأس المال عن طريق منح أسهم.

حيث جاء قرار الزيادة برأس مال البنك السعودي للاستثمار بمنح أسهم عبر توزيع أسهم منحة بواقع توزيع سهم واحد بكل أربعة أسهم من البنك السعودي للاستثمار، فماذا عن توزيعات أرباح البنك السعودية للاستثمار هيا نتعرف على التفاصيل.

توزيعات أرباح البنك السعودي للاستثمار

ونأتي الآن لتفاصيل قرار البنك السعودي للاستثمار والخاصة بقرار توزيعات الأرباح على المساهمين، حيث جاء قرار مجلس إدارة البنك بتوزيع أرباح نقدية وذلك عن النصف الثاني من العام 2023، فما قيمة توزيعات الأرباح النقدية للبنك السعودية للاستثمار؟ جاء القرار بتوزيع أرباح بواقع 0.45 ريال سعودي لكل سهم بإجمالي توزيعات أرباح 450 مليون ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu