البنك الأهلي السعودي| قرارات مرتقبة بإصدار صكوكٍ مقومة بالدولار- متابعة أخر أداء للسهم

البنك الأهلي السعودي| قرارات مرتقبة بإصدار صكوكٍ مقومة بالدولار- متابعة أخر أداء للسهم

في إطار المتابعة اليومية عبر موقعكم ماركتنا لأخر وأحدث أخبار الشركات السعودية، نتابع معكم الآن أخر القرارات المالية الصادرة عن البنك الأهلي السعودية والخاصة بإصدار صكوك مقومة بالدولار، فما هي التفاصيل هيا نتعرف عليها.

صكوك البنك الأهلي السعودي المقومة بالدولار

بأخر القرارات المالية الصادرة عن البنك الأهلي السعودي، هيا نستعرض تفاصيل الخبر المتعلق بإصدار صكوك من قبل البنك مقومه بالدولار الأمريكي وفق ما ورد من بيانات إخبارية عن مجلس إدارة البنك.

حيث أكدت البيانات الإخبارية تلك أن البنك الأهلي السعودي يعتزم إصدار صكوك مقومة بالدولار الأمريكي وذلك عن طريق شركة ذات غرض خاص حسب ما ورد عن البنك في هذا الصدد.

وأكدت البيانات أيضاً والخاصة بإصدار الصكوك المقومة بالدولار الأمريكي من البنك الأهلي السعودي أن تعيين مديري الاكتتاب للطرح المحتمل سوف يكون من بينهم بنك الإمارات دبي الوطني وشركة الأهلي المالية.

ومن الجدير بالذكر وفق ما ورد من أنباء حول صكوك الدولار من البنك الأهلي السعودي، أنه سوف يتم تحديد قيمة طرح الصكوك تلك لاحقاً وذلك بناء عن ظروف السوق كما أكد البنك الأهلي السعودي.

مُلخص أداء سهم البنك الأهلي السعودي حتى الآن

ونتابع معكم الآن ملخص أداء سهم البنك الأهلي السعودي حتى توقيت كتابة هذا التقرير، حيث جاء أخر سعر لسهم البنك الأهلي السعودي بالبورصة السعودية حتى توقيت كتابة بيانات هذا التقرير عند سعر للسهم 41.40 ريال سعودي.

وسجل سهم البنك الأهلي السعودي بأداء اليوم حتى الآن تراجع بقيمة 0.05 ريال سعودي بنسبة تراجع اليوم حتى الآن 0.12% وأعلى سعر وصل إليه السهم حتى الآن عند مستوى 41.80 ريال سعودي وأدنى سعر عند مستوى سعر 41.00 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu