نادك تحقق نمو في الأرباح 216% على أساس سنوي بصافي أرباح 302 مليون ريال سعودي

نادك تحقق نمو في الأرباح 216% على أساس سنوي بصافي أرباح 302 مليون ريال سعودي

نتابع نتائج الأعمال والقرارات المالية للشركات السعودية بتقارير يومية عبر موقعكم ماركتنا، وفي هذا الإطار هيا نتعرف على نتائج أعمال شركة نادك السعودية والتي أفادت البيانات بتسجيلها نمو في صافي الأرباح على أساس سنوي عن أعمال العام 2023.. فهيا نتعرف على مزيد من التفاصيل.

أرباح شركة نادك على أساس سنوي

أفادت البيانات المالية عن شركة نادك السعودية، أن الشركة استطاعت من تحقيق صافي أرباح سنوية عن العام 2023 بقيمة 302 مليون ريال بنسبة زيادة سنوية بصافي الأرباح عن العام الذي سبقه بنسبة 216%.

وجاءت البيانات لتؤكد، أن إجمالي الإيرادات المُحققة لشركة نادك السعودية على أساس سنوي بلغ 3.19 مليار ريال سعودي بنسبة صعود بإجمالي الإيرادات بالعام 2023 بنسبة 18%.

وجاءت الأرباح التشغيلية لشركة نادك السعودية على أساس سنوي للعام 2023 بقيمة 344 مليون ريال سعودي بنسبة صعود بالأرباح التشغيلية بنسبة 134%، فما سبب تلك الزيادة بالأرباح.

 وأرجعت شركة نادك تلك الزيادة المُحققة في الأرباح إلى بيئة السوق السعودية المستقرة، والأداء التجاري القوي والذي دفع سهم نادك بالبورصة السعودية للصعود بأكثر من 7% بجلسة هذا اليوم حتى الآن.

مُلخص أداء سهم نادك بالبورصة السعودية

وننقل لكم الآن مُلخص الأداء الخاص بسهم نادك بالبورصة السعودية اليوم، مع ملاحظة أن تلك النتائج حتى توقيت كتابة هذا التقرير، حيث جاء أخر سعر لسهم نادك اليوم عند مستوى سعر 34.60 ريال سعودي بصعود 7.79% بمكاسب 2.50 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu