مجموعة سليمان الحبيب الطبية تُسجل صافي أرباح على أساس سنوي 2.05 مليار ريال سعودي مع قرار بتوزيع أرباح

مجموعة سليمان الحبيب الطبية تُسجل صافي أرباح على أساس سنوي 2.05 مليار ريال سعودي مع قرار بتوزيع أرباح

نتابع معكم عبر موقعكم ماركتنا نتائج أعمال الشركات السعودية وفق البيانات الصادرة عن تلك الشركات للأداء المالي والاستثماري لها، ونتعرف الآن على الأداء المالي لشركات مجموعة سليمان حبيب الطبية بالسوق السعودية على أساس سنوي.. فهيا معاً للتفاصيل.

أرباح مجموعة سليمان الحبيب الطبية السنوية

على أساس سنوي سوف نستعرض أهم نتائج الأداء المالي للعام 2023 لمجموعة سليمان حبيب الطبية، وذلك وفق النتائج المُعلنة من المجموعة والتي جاء إجمالي إيراداتها بالعام عند مستوى 9.5 مليار ريال سعودي بزيادة ونمو 14%.

وجاءت الأرباح التشغيلية لمجموعة سليمان حبيب الطبية عن العام عند مستوى 2.09 مليار ريال سعودي بزيادة 23% بينما جاء صافي ربح مجموعة سليمان حبيب الطبية على أساس سنوي عند مستوى 2.05 مليار ريال سعودي بينما كانت توقعات المُحللين بصافي ربح عند مستوى 2.09 مليار ريال سعودي.

وجاء النمو الذي استطاعت مجموعة سليمان حبيب الطبية من أن تحققه في إجمالي الإيرادات السنوية والتي بلغت 14% زيادة عن العام السابق، بدعم من النمو في قطاعي المستشفيات والصيدليات التابعة للمجموعة.

مجلس إدارة مجموعة سليمان الحبيب الطبية يُقرر توزيعات أرباح

ووسط النتائج الإيجابية التي حققتها مجموعة سليمان حبيب الطبية، جاء قرار مجلس إدارة المجموعة بتوزيع أرباح نقدية وذلك عن الربع الرابع من العام 2023، بإجمالي توزيعات 402.5 مليون ريال سعودي بواقع 1.15 ريال سعودي للسهم الواحد.

وبذلك ووفق توزيعات الأرباح التي أقرتها مجموعة سليمان حبيب الطبية بالعام 2023 نجد أن إجمالي توزيعات الأرباح للعام ككل بلغت 1.51 مليار ريال سعودي بزيادة 24% عن إجمالي توزيعات الأرباح من العام 2022.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu