بكم تشتري صرافة الأنصاري في الإمارات الجنيه المصري بالدرهم بسعر اليوم السبت 3 فبراير 2024

بكم تشتري صرافة الأنصاري في الإمارات الجنيه المصري بالدرهم بسعر اليوم السبت 3 فبراير 2024

لو معك مصري بكم تبدله بالإماراتي اليوم بسعر الأنصاري للصرافة، بلا شك أن الإجابة على هذا التساؤل يُمثل أهمية كبيرة لقطاع كبير من الجالية المصرية خاصة القادمة حديثاً وتريد تبديل الجنيه المصري بالدرهم الإماراتي.

وبأسعار صرف العُملات اليوم في صرافة الأنصاري، سوف نتعرف على أسعار شراء الجنيه المصري مُقابل الدرهم الإماراتي بسعر الأنصاري اليوم بأخر تحديثات أسعار الصرف بمتابعة موقعكم ماركتنا.

أسعار شراء الجنيه المصري بالدرهم في الأنصاري للصرافة اليوم

مع تذبذب سعر الصرف الحالي للجنيه المصري، سوف تجد أن شراء صرافة الأنصاري بل وصرافات الإمارات عامة للجنيه المصري بالشراء المباشر داخل الفروع يختلف كثيراً عن سعر التحويل البنكي.

بمعنى لو ذهبت لصرافة الأنصاري لتحويل جنيه مصري إلى درهم إماراتي سوف يشتريه منك بسعر يقل بشكل واضح لو تم تحويل الجنيه المصري إلى درهم إماراتي بسعر التحويل البنكي عبر الأنصاري لمصر فهيا معاً نوضح تفاصيل كل سعر.

شراء الجنيه المصري في الأنصاري اليوم

القيمة بالجنيه المصريالسعر بالدرهم الإماراتي
1000 جنيه مصري.77.52 درهم.
1500 جنيه مصري.116.28 درهم.
2000 جنيه مصري.155.04 درهم.
5000 جنيه مصري.387.60 درهم.
10000 جنيه مصري775.19 درهم.

شراء الجنيه بالدرهم تحويل بنكي الأنصاري

[table “123” not found /]

سعر الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه المصري بأسعار البنوك بمصر

نتابع الآن سعر الصرف المتداول بالشراء والبيع للدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري ولكن بأسعار القطاع المصرفي المصري سواء بنوك أو شراكات الصرافة وفق تحديث أسعار صرف العُملات بالجنيه المصري اليوم.

فنجد أن سعر الشراء اليوم المُسجل في بنوك مصر وشركات الصرافة لسعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري يتراوح من سعر شراء 8.227 جنيه لسعر شراء 8.411 جنيه بينما سعر البيع اليوم للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري تراوح من 8.399 جنيه مصري لسعر 8.442 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu