سهم بي آي جي BIGP للتجارة والاستثمار| تحليل أداء السهم مع بيان بالأسعار التاريخية ونقاط المقاومة والدعم والتوقعات يوليو 2023

سهم بي آي جي BIGP للتجارة والاستثمار| تحليل أداء السهم مع بيان بالأسعار التاريخية ونقاط المقاومة والدعم والتوقعات يوليو 2023

بالتحليل والمتابعة سوف نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على جميع التفاصيل التي تخص سهم BIGP بالبورصة المصرية، موضحين التعريف بالشركة، والأداء التاريخي للسهم مع الأسعار، ونقط المقاومة الحالية ونقط الدعم الحالية وتوقعات أداء السهم.

مع ضرورة التأكيد أن الموقع لا يُقدم توصية بالشراء أو البيع لأي سهم فقط هي رؤية تحليلية غير مُلزمة ولا نتحمل نتائجها والسبب أن سوق الأوراق المالية رغم القواعد العملية التي تحكمه إلا أنه سوق متقلب لا يخلو من المفاجئات والتقلبات الجذرية.. فهيا إلى التفاصيل.

ما هي شركة BIGP

شركة بي آي جي بي هي شركة قابضة استثمارية متنوعة في مجالات الاستثمار والبيع بالتجزئة وتركز أغلب استثماراتها في مجال السيارات خاصة البيع بالتجزئة وقطاع العقارات، وتخطط الشركة للاستحواذ على عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة بمختلف القطاعات.

ما هو تاريخ تأسيس شركة BIGP وما هو مقر الشركة

تم تأسيس شركة بي آي جي بي بالعام 2008 وما هو تاريخ إدراج الشركة بالبورصة المصرية، تم إدراج شركة بي آي جي “مجموعة بربري للاستثمار” في أكتوبر من العام 2009، والآن هيا نتعرف على تحليل أداء سهم شركة بي آي جي بي للشهر الجاري مع الأداء التاريخي بالأسعار للسهم.

تحليل أداء سهم بي آي جي من يونيو إلى يوليو 2023 ونقاط الدعم والمقاومة

من الملاحظ أن سهم BIGP خلال الفترة من الأول من شهر يونيو 2023 إلى تاريخ 9 يوليو 2023 هو في اتجاه صاعد بالسعر وفق تحليل مؤشر أداء السهم بتلك الفترة وكما هو واضح بالرسم التخطيطي والبياني التالي.

أتجاه مؤشر سهم بي آي جي بي خلال يونيو ويوليو 2023.

وبالنظر لمؤشر سهم بي آي جي خلال الفترة المُحددة من أول شهر يونيو حتى التاسع من شهر يوليو 2023 نجد أن نقاط الدعم للسهم والتي يُنصح بالشراء عندها عند سعر 0.12 جنيه مصري، وأن نقاط المقاومة للسهم والتي إن اجتازها من المحتمل له الصعود عند سعر 0.13 جنيه مصري.

الأسعار السابقة لسهم بي آي جي بي 2023

 التاريخ  أعلى سعر   أدنى سعر 
 يناير   0.12 جنيه.  0.11 جنيه.
 فبراير  0.12 جنيه.  0.10 جنيه.
 مارس   0.09 جنيه.  0.09 جنيه.
 أبريل  0.09 جنيه.  0.09 جنيه.
 مايو   0.11 جنيه.  0.10 جنيه.
 يونيو   0.12 جنيه.  0.12 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu