سهم بنك دبي الإسلامي| أخر سعر وتحليل الأداء اليوم الخميس قبل بدء جلسة الجمعة 26-1-2024 سوق دبي المالي

سهم بنك دبي الإسلامي| أخر سعر وتحليل الأداء اليوم الخميس قبل بدء جلسة الجمعة 26-1-2024 سوق دبي المالي

بمتابعة أسعار الأسهم في بورصة دبي، نتعرف على أخر سعر سجله سهم بنك دبي الإسلامي وفق تداولات اليوم بسوق دبي المالي بجلسة الخميس وقبل بدء جلسة التداول الجديدة ليوم الجمعة 26 يناير 2024، مع توضيح تحليل مؤشر أداء السهم بمتابعة موقعكم ماركتنا خلال جلسة اليوم وكذلك خلال أسبوع من التداول.. فهيا معاً إلى التفاصيل.

أخر سعر سهم بنك دبي الإسلامي سوق دبي المالي

بمتابعة أسعار الأسهم في بورصة دبي وذلك بتداولات جلسة اليوم الخميس، هيا نتعرف على أخر سعر سجله سهم بنك دبي الإسلامي بتداولات اليوم والذي جاء على سعر 6.25 درهم إماراتي، فكيف كان أداء السهم اليوم وفق مؤشراته بتداولات جلسة اليوم الخميس.. هيا نتعرف على الأداء مع ملخص أداء السهم خلال أسبوع.

أداء سهم بنك دبي الإسلامي اليوم

بمتابعة أداء اليوم للأسهم ببورصة دبي، نجد أن سهم بنك دبي الإسلامي DIB قد جاء بجلسة اليوم الخميس على تراجع بقيمة السهم السوقية بمقدار 0.04 درهم إماراتي بنسبة تراجع 0.63%.

فوفق بيانات التداول المُسجلة للأسهم ببورصة دبي، جاء سعر الإغلاق بالجلسة السابقة لليوم الخميس بجلسة يوم الأربعاء لسهم بنك دبي الإسلامي على سعر 6.29 درهم ليتراجع اليوم لمستوى 6.25 درهم فاقد من قيمته 0.04 درهم إماراتي.

ولقد افتتح اليوم سهم بنك دبي الإسلامي تعاملاته ببورصة دبي على سعر افتتاح 6.28 درهم إماراتي، وجاء أعلى سعر تداول اليوم السهم عليه عند سعر 6.29 درهم بينما أدنى سعر وصل إليه اليوم سهم بنك دبي الإسلامي بتداولات اليوم عند سعر 6.21 درهم إماراتي.

أداء سهم بنك دبي الإسلامي خلال أسبوع

والآن هيا نتعرف على مُلخص أداء سهم بنك دبي الإسلامي من جلسة بداية الأسبوع يوم الاثنين الماضي لجلسة اليوم الخميس والتي نجد خلال جلسات التداول أن سهم دبي الإسلامي سجل صعود بنسبة 7.80% من جلسة بداية الأسبوع حتى جلسة اليوم الخميس بمكاسب 0.45 درهم إماراتي بقيمة السهم السوقية.

أداء سهم بنك دبي الاسلامي.

وبمتابعة تفاصيل مؤشر أداء سهم بنك دبي الإسلامي بسوق دبي المالي خلال الفترة من بداية جلسات الأسبوع يوم الاثنين حتى جلسة اليوم الخميس، نجد أن أعلى سعر وصل إليه السهم بالتداولات كان عند سعر 6.40 درهم بينما أدنى سعر كان عند مستوى 5.75 درهم إماراتي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu