سعر سهم سالك دبي| تحليل أداء السهم مع أخر سعر اليوم سوق دبي المالي 30-9-2022

سعر سهم سالك دبي| تحليل أداء السهم مع أخر سعر اليوم سوق دبي المالي 30-9-2022

مع الهدف العام الذي تتبعه إمارة دبي لتنمية الاستثمارات المالية بسوق الأوراق المالية وفي إطار هدف عام يسعى لزيادة ومضاعفة قيمة الأسواق المالية بسوق دبي المالي إلى ما قيمته ثلاثة تريليونات درهم إماراتي جاء الإدراج الأول لسهم سالك دبي والذي يُعد رابع إدراج هذا العام 2022 في سوق دبي المالي.

والسؤال الآن الذي بات يُسيطر على السوق المالية في دبي، هو كم سعر سهم سالك دبي وكيف كان أداء السهم في أول إدراج له بجلسات يوم الخميس بسوق دبي المالي، بأخر سعر ينقل لكم موقعكم ماركتنا جميع التفاصيل المُتعلقة بمؤشر أداء السهم.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر سهم سالك دبي

مع أول جلسات تداول سهم شركة سالك دبي، أكدت البيانات الأولية أن السهم فعلياً قد شهد إقبالاً ملحوظاً وكبير حيث بلغ إجمالي الطلب على الاكتتاب بسهم سالك دبي مع أول جلسات الإدراج 184.2 مليار درهم وبهذا نجد أن الاكتتاب على السهم قد تجاوز 49 مرة لكل الشرائح.

وقد افتتح سهم سالك دبي أول تعاملاته بجلسات يوم الخميس بسوق دبي المالي على سعر للسهم 2.22 درهم إماراتي، وقد كان أعلى سعر للسهم بالتداول وصل إلى 2.25 درهم إماراتي وأدنى سعر للسهم 2.20 درهم إماراتي.

وعن أخر سعر للسهم بتداولاته بسوق دبي المالي، فلقد أغلق سهم سالك دبي على سعر 2.20 درهم إماراتي، وتجدر الإشارة أن سهم سالك دبي قد افتتح تعاملاته الأولية على ارتفاع بنسبة 20%.

ولقد أشارت البيانات والنتائج الصادرة عن متابعة سوق دبي المالي أن تداولات سهم سالك دبي قد تجاوزت 118 مليون سهم فقط خلال فترة الربع ساعة الأولى من التداولات بسوق دبي المالي.

وتجدر الإشارة أن سوق دبي المالي مع إدراج سهم سالك دبي ضمن التداولات بسوق المالية يكون بذلك قد شهد رابع إدراج خلال العام الحالي 2022 وذلك بعد أن تم إدراج أسهم كل من شركات هيئة كهرباء وماء دبي وتيكوم وكذلك تعاونية الاتحاد.

الأسهم الأكثر ربح اليوم بسوق دبي المالي

  • شركة MASQ أخر سعر 115.00 درهم إماراتي.
  • شركة AMANAT أخر سعر 0.950 درهم إماراتي.
  • شركة EMAARDEV أخر سعر 4.59 درهم إماراتي.
  • شركة AIRARABIA أخر سعر 2.09 درهم إماراتي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu