تحليل الأداء الأسبوعي سهم المصافي قبل بدء جلسة الأحد 18-2-2024

تحليل الأداء الأسبوعي سهم المصافي قبل بدء جلسة الأحد 18-2-2024

بسعر الإغلاق بجلسة أخر هذا الأسبوع ليوم الخميس، يتابع لكم موقعكم ماركتنا تحليل أداء سهم المصافي سواء خلال جلسة الختام أو خلال تداولات جلسات هذا الأسبوع، نتعرف على التفاصيل بأخر سعر للسهم هذا الأسبوع وفق بيان أسعار الأسهم السعودية هذا الأسبوع.

أخر سعر لسهم المصافي هذا الأسبوع

نبدأ بالتعرف على أخر سعر لسهم المصافي بتداولات جلسة هذا الأسبوع لجلسة الختام يوم الخميس قبل بدء جلسة الأحد 18-2-2024، حيث جاء سعر الإغلاق أخر سعر لسهم المصافي عند سعر 92.60 ريال سعودي.

أداء سهم المصافي بجلسة ختام هذا الأسبوع

وبمتابعة أداء سهم المصافي بجلسة الختام الأسبوعي ليوم الخميس، نجد أن سهم المصافي قد جاء أداءه بجلسة الخميس على صعود بنسبة 0.20 ريال سعودي بنسبة صعود 0.22%.

فلقد جاء سعر إغلاق سهم المصافي بجلسة تداول يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 على سعر إغلاق 92.40 ريال سعودي، ليصعد السهم بجلسة الخميس بمكاسب 0.20 ريال سعودي للسهم مُغلقاً على 92.60 ريال سعودي.

وافتتح سهم المصافي تعاملاته بجلسة يوم الخميس عند سعر افتتاح للسهم عند مستوى 92.40 ريال سعودي، وجاء أعلى سعر لسهم المصافي بالجلسة عند سعر 93.90 ريال سعودي، وأدنى سعر وصل إليه سهم المصافي بالجلسة كان عند سعر 92.30 ريال سعودي.

تحليل أداء سهم المصافي بجلسات هذا الأسبوع

والآن هيا ننتقل للتعرف على أداء سهم شركة المصافي العربية السعودية خلال جلسات هذا الأسبوع بداية من تداولات جلسة يوم الأحد حتى نتائج التداول بجلسة الختام يوم الخميس.

حيث سجل سهم المصافي خلال جلسات التداول هذا الأسبوع صعود بنسبة 2.67% بمكاسب أسبوعية للسهم بقيمة 2.4 ريال سعودي للسهم، وجاء أعلى سعر للسهم هذا الأسبوع عند 93.9 ريال سعودي بينما أدنى سعر للسهم بتداولات الأسبوع كان عند سعر 90.2 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu