تحليل سهم ارامكو بالأداء خلال هذا الأسبوع قبل بدء جلسة الأحد 18-2-2024

تحليل سهم ارامكو بالأداء خلال هذا الأسبوع قبل بدء جلسة الأحد 18-2-2024

سهم ارامكو السعودية، نتناول تفاصيل تحليل أداء مؤشر السهم بأخر سعر، وذلك بمتابعتنا لأداء السهم خلال جلسات التداول هذا الأسبوع، وذلك وفق تداولات سوق الأوراق المالية السعودية شامل تفاصيل أداء السهم بأخر جلسة إغلاق هذا الأسبوع بأخر سعر.. فهيا معاً للتفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا.

أخر سعر لسهم ارامكو بجلسة ختام هذا الأسبوع

بأخر سعر يتم متابعته لأسعار الأسهم السعودية، سوف نتابع ونتعرف على أخر سعر لسهم ارامكو وذلك بتداولات هذا الأسبوع لسعر السهم بتداول جلسة الخميس حيث جاء أخر سعر للسهم عند 31.95 ريال سعودي.

أداء سهم ارامكو بجلسة الخميس من ختام هذا الأسبوع

وبمتابعتنا الأسبوعية لأداء الأسهم بالبورصة السعودية بجلسة الختام الأسبوعي، نج أن أداء سهم ارامكو بجلسة الخميس بختام الأسبوع على ثبات حيث لم يُسجل السهم أي تغير عن سعر الإغلاق بجلسة يوم الأربعاء.

حيث أغلق سهم ارامكو بتداول جلسة يوم الأربعاء على سعر 31.95 ريال سعودي، ليثبت سعر السهم ويُغلق على نفس السعر بجلسة تداول الخميس وفق بيانات جلسة الختام من البورصة السعودية.

وافتتح سهم ارامكو تعاملاته بجلسة يوم الخميس على سعر افتتاح 31.95 ريال سعودي، وجاء أعلى سعر وصل إليه سهم ارامكو بجلسة يوم الخميس عند مستوى سعر للسهم 32.30 ريال سعودي، وأدنى سعر للسهم بتداولات سهم ارامكو بجلسة الختام عند سعر 31.80 ريال سعودي.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم ارامكو السعودية

نتابع تحليل سهم شركة الزيت العربية السعودية ارامكو وذلك خلال تداول السهم بجلسات الأسبوع من جلسة الأحد حتى جلسة الخميس حيث جاء أداء ارامكو الأسبوعي على صعود بنسبة 4.92% بمكاسب 1.50 ريال سعودي للسهم.

أما عن أعلى سعر وأدنى سعر لسهم ارامكو بتداولات هذا الأسبوع، نجد أن أعلى سعر وصل إليه تداول سهم ارامكو هذا الأسبوع كان عند مستوى سعر 32.30 ريال سعودي وأدنى سعر وصل إليه السهم عند مستوى سعر 30.35 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu