سهم سلوشنز| تحليل الأداء الأسبوعي للسهم بأخر سعر إغلاق قبل جلسة الأحد 18-2-2024

سهم سلوشنز| تحليل الأداء الأسبوعي للسهم بأخر سعر إغلاق قبل جلسة الأحد 18-2-2024

سهم سلوشنز، نتعرف على تفاصيل أداءه خلال جلسات هذا الأسبوع، مع تحليل مؤشر أداء السهم بأخر جلسة تداول ليوم الخميس مع توضيح أخر سعر إغلاق للسهم بمتابعة موقعكم ماركتنا وذلك وفق بيانات التداول بالبورصة الأسبوعية هذا الأسبوع، وقبل بدء جلسة يوم الأحد من الأسبوع الجديد.. فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر لسهم سلوشنز هذا الأسبوع

نتابع معكم في إطار متابعة أسعار الأسهم السعودية أخر سعر أغلق عليه سهم سلوشنز هذا الأسبوع بتداولات جلسة يوم الخميس من البورصة السعودية، حيث جاء أخر سعر عند مستوى سعر 393.60 ريال سعودي.

أداء سهم سلوشنز بجلسة ختام هذا الأسبوع

وبتتبع أداء الأسهم السعودية وذلك بتداولات جلسة الخميس من تداولات هذا الأسبوع، جاء سهم سلوشنز على صعود وذلك بمكاسب 10.60 ريال سعودي بنسبة صعود 2.77%.

حيث جاء سعر الإغلاق الذي أغلق عليه سهم سلوشنز بجلسة تداول يوم الأربعاء عند سعر 383.00 ريال سعودي ليصعد السهم لمستوى 393.60 ريال سعودي بسعر إغلاق جلسة الخميس بمكاسب 10.60 ريال سعودي.

وافتتح سهم سلوشنز تداولات جلسة يوم الخميس على سعر افتتاح 387.40 ريال سعودي، وأعلى سعر وصل إليه سهم سلوشنز بتداولات جلسة يوم الخميس كان عند مستوى سعر 398.40 ريال سعودي وأدنى سعر عند مستوى سعر 384.40 ريال سعودي.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم سلوشنز

نتابع الآن تحليل الأداء لسهم الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات سلوشنز وذلك من جلسة يوم الأحد لافتتاح تداولات الأسبوع وحتى جلسة يوم الخميس، حيث جاء أداء السهم الأسبوعي على صعود بنسبة 14.93% بمكاسب 51.2 ريال سعودي.

أداء سهم سلوشنز خلال تداولات الأسبوع.

وبمتابعة الأداء الأسبوعي لمؤشر سهم سلوشنز بالبورصة السعودية، نجد أن أعلى سعر وصل إليه سهم سلوشنز خلال تداولات جلسة هذا الأسبوع عند مستوى سعر 398.40 ريال سعودي بينما أدنى سعر سجله السهم خلال تداولات هذا الأسبوع كان عند 341.8 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu