بالبيع والشراء بكم سعر الذهب 21 في مصر| اليوم بأسعار محلات الذهب الأربعاء 6-7-2022

بالبيع والشراء بكم سعر الذهب 21 في مصر| اليوم بأسعار محلات الذهب الأربعاء 6-7-2022

عندما يتم الحديث عن ملف أسعار بيع وشراء الذهب في مصر، يبرز إلى المُقدمة الذهب عيار 21، والسبب أنه العيار الذي يُسيطر بشكل كبير على التعاملات اليومية التجارية بالبيع والشراء في أسواق الذهب المصرية، ولكن لماذا الذهب عيار 21 هو المُفضل لدى المصريين.

الأسباب متعددة فالذهب عيار 21 مناسب للقوى الشرائية الغالبة بسوق الذهب في مصر وفي نفس الوقت مناسب للاستثمار وأفضل من الذهب عيار 18 كما أن أشكال وتصميم الذهب عيار 21 مناسبة للتزين بشكل كبير، ومن ثم الذهب عيار 21 بالسوق المصري الاختيار الأقرب للزينة والخزينة بالمقارنة بقدرة المستهلك في مصر الشرائية، والآن هيا نتعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالبيع والشراء والمصنعية بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر بيع وشراء الذهب اليوم في مصر عيار 21

عند الحديث عن سعر بيع وشراء الذهب في الوقت الراهن بالسوق المصرية، يجب أن نُشير إلى أن معظم إن لم يكن كل محلات الذهب في مصر الآن تقوم بالزيادة عن سعر جرام الذهب الرسمي بالبورصة بما يُقدر ب 40 جنيه، والسبب في ذلك تحوط التجار من ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه، ومن ثم بداية إن سعر جرام الذهب في محلات الذهب المصرية يزيد بدون مصنعية بمقدار 40 جنيه تقريباً عن سعره اليومي الرسمي بالبورصة، فنجد أن سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم بالبورصة بالسعر العالمي 942 جنيه بدون مصنعية وسعر الجرام عيار 21 بمحلات الذهب اليوم بدون مصنعية 980 جنيه.

سعر بيع الذهب اليوم عيار 21 في مصر بالمصنعية

والآن هيا بنا ننقل سعر بيع الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية والضريبة على الذهب وكذلك الرسوم والدمغات المضافة على سعر الجرام اليومي، فتجد أن الذهب عيار 21 الشعبي والاقتصادي يتراوح سعر الجرام منه من سعر 1030 جنيه لسعر 1100 جنيه مصري.

أما المشغولات الذهب الماركات مثل ذهب عيار 21 لازوردي أو ذهب عيار 21 ايجبت جولد فسعر الجرام بالمصنعية والضريبة يتراوح من سعر 1060 إلى سعر 1180 جنيه.

أسعار الذهب المُستعمل عيار 21 في مصر اليوم

ويُمكنك متابعة.. أسعار الذهب في مصر اليوم بالبيع والشراء لعيار الذهب 24 وعيار الذهب 22 وعيار الذهب 18 لتتابع الأسعار التجارية بالبيع الشراء لكل أعيرة الذهب يومياً بالتحديث، مع متابعة كذلك أسعار سبائك الذهب وكذلك أسعار الجنيهات الذهب في مصر بسعر البيع والشراء بمحلات الذهب المصرية.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu