باقة مفوتر 100 موبايلي الأسعار الرسوم مع مزايا الباقة نت ومكالمات

باقة مفوتر 100 موبايلي الأسعار الرسوم مع مزايا الباقة نت ومكالمات

باقات موبايلي، تنوعت لتُغطي كافة تطلعات عملاء الشركة وفق حاجة كل مستخدم للتواصل والاستفادة من مزايا المكالمات واستخدامات الإنترنت شامل استخدام البيانات وكذلك السوشال ميديا، وباقة مفوتر 100 من موبايلي أحد الباقات التي تُحقق تلك المزايا.

فهيا بالتفاصيل الكاملة لمزايا باقة مفوتر 100 من موبايلي، ننقل لكم عبر موقعكم ماركتنا كل ما يتعلق بالباقة من معلومات شامل بيانات بأسعار ورسوم وصلاحية الباقة والاشتراك فيها.

باقة مفوتر 100 من موبايلي

تمنح باقة مفوتر 100 من موبايلي مزيج من مزايا استخدامات النت+ المكالمات، وتمنح الباقة مزايا استخدام الإنترنت شامل استخدام البيانات وكذلك منصات التواصل.. فما هي مزايا باقة مفوتر 100 نت ومكالمات.

تمنح باقة مفوتر 100 من موبايلي استخدام لبيانات الإنترنت بسعة استخدام 20 جيجا بايت، وتمنح الباقة استخدام لمواقع التواصل الاجتماعية سوشال ميديا بسعة استخدام 15 جيجا بايت، أما عن دقائق المكالمات التي تمنحها الباقة.. فباقة مفوتر 100 من موبايلي تمنح 1500 دقيقة مكالمات مع 100 رسالة نصية لمختلف الشبكات.

أسعار باقة مفوتر 100 من موبايلي، سعر باقة مفوتر 100 من موبايلي السعودية شامل ضريبة القيمة المضافة 115 ريال سعودي شهرياً مع رسوم التأسيس والتي تُدفع مرة واحدة بقيمة 57.5 ريال سعودي، ومن خلال الباقة يُمكنك الحصول على مزايا تقسيط الأجهزة من موبايلي بقسط يبدأ من 70 ريال سعودي شهرياً.

هل أسعار باقة مفوتر 100 تشمل الضرائب؟

  • نعم سعر الباقة وهو 115 ريال سعودي كل شهر تشمل ضريبة القيمة المضافة.

كم مرة يتم دفع رسوم التأسيس؟

  • رسوم تأسيس باقة مفوتر 100 من موبايلي بقيمة 57.5 ريال سعودي يتم دفعها مرة واحدة فقط.

بعد استهلاك دقائق ورسائل الباقة كيف سيتم المحاسبة؟

  • عندما تستهلك دقائق ورسائل باقة مفوتر 100 من موبايلي بشكل كامل سوف يتم احتساب سعر الدقيقة والرسالة بسعر 0.35 ريال سعودي.

ترحيل البيانات في باقة مفوتر 100 من موبايلي

  • ميزة ترحيل بيانات باقة مفوتر 100 من موبايلي تتم فقط لشهر واحد وبحد أقصى لترحيل البيانات 20 جيجا بايت.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu