كيفية الشراء من تطبيق كارفور أونلاين| بالخطوات والصور

كيفية الشراء من تطبيق كارفور أونلاين| بالخطوات والصور

الشراء من كارفور والتمتع بخصومات فروعه المُنتشرة بجميع أنحاء مصر لم يعد صعباً وأم يتطلب منك الانتقال لمكانك للحصول على مُشترياتك أو حتى زيارة موقع كارفور أون لاين لإجراء عملية الشراء، فقط كل ما عليك تحميل تطبيق كارفور والتمتع والاستفادة بعملية الشراء السهلة التي وفرتها كارفور مصر لعملائها.

فكيف يُمكن الشراء من تطبيق كارفور، ينقل لكم موقعكم ماركتنا بالخطوات والصور الطريقة السليمة لإتمام عملية الشراء من كارفور عبر تطبيقه المُتاح في كل من GOOGLE PLAY لأجهزة الأندرويد وكذلك APP STORE لأجهزة الأيفون.. فهيا إلى التفاصيل.

خطوات الشراء من تطبيق كارفور وما هي المزايا

أولاً ماذا يعني لك عملية الشراء من تطبيق كارفور، بجانب التيسير الكبير للحصول على احتياجاتك من كارفور بكل سرعة وأمان وأنت بمكانك فلقد وفرت كارفور الكثير من مزايا الشراء عبر التطبيق.

وتلك المزايا حفزت الكثير من عملاء كارفور لتحميل التطبيق واستخدامه بشكلٍ دائم في مشترياتهم، فما هي مزايا الشراء من تطبيق كارفور ثم ننتقل بعدها لخطوات وكيفية الشراء من تطبيق كارفور.

عند الشراء من تطبيق كارفور تتمتع بكوبونات خصم كبيرة ومميزة على مشترياتك، كما تتمتع بكافة مزايا عروض الجملة مع تطبيق كارفور، التوصيل فوري ومجاني والدفع عند الاستلام كما تستفيد من عروض حصرية وفرتها كارفور عبر الشراء من التطبيق فقط.. والآن ما هي خطوات الشراء من تطبيق كارفور.

حمل أبليكيشن كارفور من جوجل بلاي أو آبل ستور “MAF Carrefour”،  بعد الدخول على التطبيق اختر “المزيد” ثم البلد ثم مصر ثم اللغة عربي، سجل حساب جديد لك بالبيانات المطلوبة على تطبيق كارفور لتستخدمه فيما بعد بعمليات الشراء، عند تسجيل الحساب سوف تدخل رقم هاتفك الذي سيصلك عليه رقم تأكيد سوف تدخله لتأكيد تسجيل حسابك بتطبيق كارفور.

بعد ذلك سوف تجد بأسفل القائمة اختيار المزيد، اختر هذا الاختيار والذي من خلاله سوف تجد عروض المجلة والتي يُمكنك تصفحها بكل سهولة، وأيضاً عبر هذا الاختيار سوف تضيف عنوانك الذي سيصلك عليه المشتريات عبر التطبيق كما يُمكنك تتبع الطلبات الخاصة بك.

بعد الدخول على العروض الآن يُمكنك اختيار مشترياتك بالمنتجات المتنوعة وبالعروض المميزة من كارفور لتُضاف لعربة التسوق كما أتاح التطبيق أدوات التحكم في كمية ووزن كل مُنتج كما تريد ووفق اختيارك بكل سهولة.

ماذا لو كان المُنتج الذي أخترته غير مُتاح الآن؟ لا مشكلة لديك فعبر التطبيق كذلك يُمكنك بتفعيل زر اسمح بالاستبدال وعند تفعيل هذا الزر سوف تمنح كارفور الفرصة لتوصيل مُنتج مشابهة تمام للمنتج الذي اخترته ولكنه لم يعد متوافراً بالماركة أو العلامة التجارية المطلوبة.

سوف تجد بعد المُنتجات بالتطبيق عليها علامة NOW  تلك المُنتجات تصل لك خلال ستون دقيقة على أقصى تقدير ولكن أولاً يجب عليك تفعيل زر التوصيل خلال 60 دقيقة بتطبيق كارفور، يُتيح تطبيق كارفور للمشتريات أن تختار وبكل سهولة التوقيت المناسب لك لتوصيل الطلبات، عبر اختيار اختر فترة التوصيل بالتطبيق ثم اختار احجز هذا التوقيت.

كيفية الدفع عبر تطبيق كارفو

عند الشراء سوف يُتيح لك تطبيق كارفور اختيار طريقة الدفع وسداد قيمة مُشترياتك، ولك الحرية باختيار الدفع بالبطاقة الائتمانية أو أن تختار طريقة الدفع عند استلام طلباتك ووصولها إليك بالعنوان الذي حددته عند الشراء من التطبيق.

ولكن إذا كانت طلباتك تتضمن مواد غذائية بالإضافة إلى مستلزمات أو أجهزة فيجب عليك هنا اختيار طريقة الدفع فقط من خلال البطاقة الائتمانية لأنها ستكون الطريقة المقبولة للدفع عبر التطبيق بتلك الحالة، كما يُتيح تطبيق كارفور استبدال نقاط ماي كلوب لديك لتُخصم من قيمة المبلغ الإجمالي المطلوب.

ماذا لو كان هناك كود خصم.. هل يُمكن استخدام كود الخصم أو كوبون الخصم مع تطبيق كارفور.. الإجابة هي نعم، فقط قم بإدخال كود الخصم قبل إجراء الطلب من خلال اختيار “أدخل رقم الخصم” وذلك قبل اختيار طريقة التسديد ثم تأكيد.

وأخير بعد كل تلك الخطوات ما عليك إلا اختيار إجراء الطلب بُعيد الانتهاء من كل خطوات الشراء عبر تطبيق كارفور، وبعدها سيتم تأكيد الطلب ليصلك إلى العنوان الذي حددته بكل تفاصيله وأسرع وقت وبأيسر طرق الدفع.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu