الخطوط الجوية السعودية عروض GREEN FLYDAY على الرحلات الدولية تعرف على التفاصيل

الخطوط الجوية السعودية عروض GREEN FLYDAY على الرحلات الدولية تعرف على التفاصيل

الخطوط الجوية السعودية، شركة رائدة في مجال النقل الدولي حققت نجاحات متتالية في خدمات النقل الجوي حتى صارت أحد أهم الشركات العالمية في هذا المجال، ويتابع رواد وعملاء خطوط النقل الجوي بمنطقة الشرق الأوسط تحديد عروض الخطوط السعودية بترقب نظرا لجدوى تلك العروض بخصومها الكبيرة والتي لا تأتي أبداً على حساب جودة الخدمة ورفاهية المسافر.

ونستعرض عبر موقعكم ماركتنا أخر تفاصيل عروض الخطوط الجوية السعودية للنقل الجوي بالخصومات والتخفيضات الكبيرة بمناسبة GREEN FLYDAY فهيا معاً للتفاصيل.

أخر عروض الخطوط الجوية السعودية على النقل الدولي

لا تقتصر فقط عروض الخطوط السعودية المتتالية على النقل أو الرحلات الجوية الداخلية داخل المملكة، بل تمتد العروض إلى رحلات النقل الجوي لجميع الوجهات العالمية.

وأخر تلك العروض المُعلن عنها من قبل الخطوط الجوية السعودية عرض بخصم يصل إلى 30% وذلك على جميع الوجهات العالمية للسفر عبر الخطوط السعودية وذلك بمناسبة GREEN FLAYDAY الطيران الأخضر المستدام.

وتاريخ الحجز بعرض الخطوط السعودية للطيران الدولي بمناسبة الطيران الأخضر يمنحك السفر برحلاتك الجوية بعد الحجز من تاريخ 1 ديسمبر 2023 حتى 10 مارس 2024.

مع العلم أن العرض المُقدم بمناسبة الاحتفال بالطيران الأخضر المستدام يشمل رحلات الاتجاه الواحد وكذلك رحلات الذهاب والعودة والخصم يشمل درجة الضيافة ودرجة الأعمال وذلك حسب توفر المقاعد، مع العلم أن الخصم لا ينطبق على الضرائب والرسوم الإضافية.

ما هي مبادرة الطيران الأخضر المستدام

هي مبادرة أطلقها منتدى الطيران العالمي، والهدف منها التفاعل الجاد مع تحديات تغير المناخ الذي بات يُمثل تحدي قوي يواجه المجتمع العالمي، والهدف من مبادرة الطيران الأخضر المستدام والذي تُعد المملكة العربية السعودية أحد أركان التفاعل الدولي الجاد معه، تقديم طيران خالي من الكربون، وذلك في ظل حرص المملكة العربية السعودية على تدعيم عمليات إحلال الوقود الأحفوري بمجالات أخرى من الوقود مثل الهيدروجين الأخضر.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu