عروض الطيران يوم التأسيس| رحلات ابتداء من 79 ريال وخصومات تصل إلى 22%

عروض الطيران يوم التأسيس| رحلات ابتداء من 79 ريال وخصومات تصل إلى 22%

عروض الرحلات الجوية ليوم التأسيس، هي بلا شك بند من بنود المتابعة التي يحرص السوق السعودي على تتبعها بعروض يوم التأسيس والتي تشمل في هذا اليوم كافة الخدمات والسلع التي يحتاجها المواطن والمُقيم بالسعودية احتفالاً بتلك المناسبة.

وتحرص شركات الطيران السعودية ألا تتخلف عن ركب العروض المميزة لعملائها بتلك المناسبة، وفي مُقدمة العروض ليوم التأسيس على الرحلات الجوية عروض طيران ناس وعروض الخطوط الجوية السعودية فهيا نتعرف على تفاصيل العروض بمتابعة موقعكم ماركتنا لعروض الطيران يوم التأسيس 2024.

عروض الرحلات الجوية يوم التأسيس السعودي 2024

قدمت كل من شركة طيران ناس وشركة الخطوط الجوية السعودية عروضها المميزة لأسعار الرحلات سواء الداخلية أو الدولية فضلاً عن عروض الخصومات بمناسبة يوم التأسيس السعودي، فهيا نوضح تلك العروض بالتفاصيل.

عروض طيران ناس يوم التأسيس

تُقدم شركة طيران ناس السعودية عرضها المميز ليوم التأسيس السعودي وهو عرض بأسعار مميزة على الرحلات الداخلية والدولية، حيث تُقدم عرض رحلات الطيران داخل المملكة بعروض تبدأ من 79 ريال سعودي، وعرض رحلات الطيران الدولية بسعر يبدأ من 122 ريال سعودي.

وتذكر أن طيرن ناس سهلتها عليك وجعلت سفرتك أسهل مع طيران ناس، حيث يُمكنك الحجز ودفع سعر تذكرة الطيران مع ناس عبر تابي بوابة الدفع وذلك بالحجز ثم الدفع بل وتقسيط ثمن تذكرتك على عدد 4 دفعات مع طيران ناس وذلك بدون فوائد أو أعباء مالية.

عروض الخطوط السعودية يوم التأسيس

ولا تتخلف الخطوط السعودية بعلامتها البارزة في عالم شركات الطيران السعودية عن عروض يوم التأسيس، وتُقدم عرضها ليوم التأسيس 2024 بحصولك على 22% أميال أكثر عندما تستبدل نقاطك مع برنامج الفرسان، وتُقدم عرض سعر رحلة الطيران الداخلية عبر الخطوط السعودية فقط بسعر 122 ريال سعودي على صف الضيوف والعرض يشمل اتجاه واحد فقط.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu