الدرهم الإماراتي كم جنيه اليوم| بأسعار البنوك المصرية ومصارف الإمارات الاثنين 14-11-2022

الدرهم الإماراتي كم جنيه اليوم| بأسعار البنوك المصرية ومصارف الإمارات الاثنين 14-11-2022

بكم سعر الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه المصري، هذا السؤال لا شك يرتبط بالعلاقة الوثيقة بين السوق الإماراتية والمصرية والتي تتسع وتتشعب تعاملاتها فيما يخص تحويل العملات وتدفقات الدرهم الإماراتي إلى السوق المصرية عبر القطاع الكبير من العمالة المصرية بالإمارات.

لذلك تكثر متابعة سعر صرف الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري بشكل يومي، وهذا ما سوف ننقله الآن عبر موقعكم ماركتنا بأخر تحديثات سعر الصرف اليوم للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري سواء بأسعار البنوك في مصر أو أسعار مصارف الإمارات مثل الأنصاري للصرافة والفردان للصرافة وصرافة اللولو.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري

بمتابعة اليوم لأسعار البنوك وشركات الصرافة بمصر فيما يخص أحدث بيانات أسعار وتحويل العُملات بالقطاع المصرفي والبنكي المصري، نجد أن سعر شراء الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه المصري تراوح من سعر 6.49 جنيه مصري إلى سعر 6.64 جنيه مصري.

أي بنك اليوم يعرض أعلى سعر لشراء الدرهم الإماراتي، وفق بيانات أسعار شراء الدرهم مُقابل الجنيه المصري اليوم، ستجد أعلى سعر شراء عند مستوى 6.64 جنيه مصري للدرهم الإماراتي الواحد وستجده بأسعار شراء الدرهم بالجنيه في البنك المصري الخليجي.

وبعد التعرف على الأسعار التي تشتري بيها المصارف والبنوك في مصر اليوم الدرهم الإماراتي هيا نتعرف على سعر بيع اليوم للدرهم الإماراتي بالبنوك ومصارف مصر، فجاء سعر بيع الدرهم اليوم بالجنيه المصري من سعر للبيع 6.64 جنيه مصري لسعر للبيع 6.69 جنيه مصري.

وعن أقل سعر في بنك ومصرف اليوم بمصر لبيع الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري، فسوف أن أقل سعر معروض اليوم لبيع الدرهم بالجنيه هو سعر 6.64 جنيه معروض بأسعار البيع في بنك مصر والبنك الأهلي المصري.

سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم في مصارف الإمارات

نستعرض سعر الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه المصري، وذلك بأحدث سعر صرف صادر عن بيانات تحويل العملات في صرافة الأنصاري وفي اللولو للصرافة وكذلك في مصر فالفردان، والتي نستعرضها لكم بالتحديث الأخر لسعر الدرهم مُقابل الجنيه المصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu