سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري اليوم تحديث يومي| أسعار البنوك وشركات الصرافة الأحد 13-11-2022

سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري اليوم تحديث يومي| أسعار البنوك وشركات الصرافة الأحد 13-11-2022

بكم سعر الريال السعودي اليوم بالجنيه المصري، مع الترابط الكبير بين الأسواق المالية المصرية والسعودية بسبب العلاقات الاقتصادية المتبادلة وسوق العمل والتوظيف المصري العامل بالمملكة مع تنامي تحويلات المصريين من الريال السعودي لمصر، تزداد أهمية معرفة سعر صرف الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري بشكل يومي.

وبمتابعتنا وفق أخر تحديث سوف نوضح لكم سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري في إطار المتابعة اليومية عبر موقعكم ماركتنا لأسعار صرف العُملات بالجنيه المصري وفق أخر تحديث بأسعار البنوك المصرية وأسعار شركات الصرافة.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري اليوم أسعار البنوك

نتابع الآن السعر الذي جاءت بيه بيانات البنوك المصرية لسعر الريال السعودي بالمصري، ونبدأ بكم سعر شراء الريال السعودي اليوم في بنوك مصر، وجاء سعر الشراء وفق أحدث نشرات البنوك من سعر 6.38 إلى سعر شراء 6.49 جنيه.

وبمتابعة نشرات أسعار بيع العُملات بالجنيه المصري بأسعار البنوك اليوم بمصر، سجل الريال السعودي سعر بيع اليوم بالبنوك المصرية يتراوح بالجنيه المصري من 6.48 جنيه إلى سعر بيع 6.52 جنيه مصري.

أسعار الشراء والبيع للريال السعودي اليوم

وعن أفضل سعر لشراء الريال السعودي اليوم بمصر وأعلى سعر سوف تجده عن مستوى سعر شراء 6.49 جنيه وهذا السعر جاء بأسعار مصرف أبو ظبي لسعر شراء الريال السعودي بالجنيه المصري، وعن أفضل سعر بيع وأقل سعر بيع للريال السعودي بالمصري اليوم ستجده في بنك مصر والبنك الأهلي المصري بسعر بيع للريال 6.48 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم بأسعار البنك المركزي المصري

وبعد سرد أسعار شراء وبيع الريال السعودي في البنوك المصرية، هيا نتعرف على أخر سعر للريال السعودي مُقابل الجنيه المصري بأسعار البنك المركزي المصري، وجاء سعر الشراء على 6.4779 جنيه مصري وسعر بيع للريال بالمصري في المركزي المصري على 6.5010 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر في شركات الصرافة

وعن السعر الذي يتم عليه شراء الريال السعودي اليوم بالمصري وبيع الريال السعودي اليوم بالجنيه المصري في شركات الصرافة في مصر، رصدنا سعر الريال السعودي في كل من شركة بنك مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة وجاء سعر الشراء فيهما اليوم على سعر شراء 6.47 جنيه وسعر البيع على 6.48 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu