أسعار وجبات منيو كنتاكي في عُمان| شامل أحدث عروض KFC في السلطنة للعام 2023

أسعار وجبات منيو كنتاكي في عُمان| شامل أحدث عروض KFC في السلطنة للعام 2023

تتوسع وتنتشر مطاعم كنتاكي في سلطنة عُمان منذ أن بدأت أولى خطواتها بالسوق العُمانية التي لا تخلو من التنوع والتميز الكبيرين في خدمة المطاعم وفي مجال الوجبات السريعة، ومن هذا المُنطلق يُقدم موقعكم ماركتنا توضيح شامل لأحدث عروض كنتاكي KFC للعام 2023 في سلطنة عُمان مع توضيح أسعار منيو وجبات كنتاكي في عُمان.. فهيا للتفاصيل.

عروض كنتاكي KFC في سلطنة عُمان 2023

عرض كنتاكي عُمان بخصم 40% لوجبة سوبر ميل مكس ويشمل عدد 12 قطعة من الدجاج بالإضافة لطلب بطاطا بالحجم العائلي الكبير مع ثلاث قطع من الخبز الطازج وسعر العرض المُقدم من كنتاكي عُمان 2023 هو 4.725 ريال عُماني.

عرض ساندوتش تويستر مع عدد اثنين قطعة من الدجاج بخلطة كنتاكي، مع طلب البطاطا بالإضافة طلب كول سلو، مُقدم مع مشروب البيبسي المُنعش وسعر عرض الوجبة كاملة من كنتاكي بسلطنة عُمان 2.1 ريال عُماني.

العرض الكبير من كنتاكي عُمان 2023 المُتضمن بوكس مايتي زنجر والذي تجده يشمل ساندوتش كبير مايتي زنجر كنتاكي بالإضافة لقطعة من الدجاج بخلطة كنتاكي مع طلب من البطاطا المقرمش وطلب من كول سلو+ البيبسي وسعر العرض للوجبة كاملة 2.785 ريال عُماني

عرض باكت الاحتفال من كنتاكي عُمان ويضم وجبة من 15 قطعة دجاج من كنتاكي معها ثلاثة ستريبس بالإضافة لطلب بالحجم العائلي من البطاطا وطلب بالحجم العائلي من كول سلو مع 2 صوص مُشهي كل هذا بسعر 9.030 ريال عُماني.

عرض وجبة دبل تويستر بوكس.. ماذا تضم؟! عدد 2 دبل ساندوتش تويستر كنتاكي بالإضافة لقطعة من الدجاج بالخلطة المميزة، مع طلب كول سلو+ طلب بطاطا بالإضافة لمشروب البيبسي المُنعش والبارد بسعر كنتاكي سلطنة عُمان 1.995 ريال عُماني.

أسعار منيو وجبات كنتاكي في سلطنة عُمان 2023

  • وجبة سوبر دينز تتكون من أربع قطع دجاج+ مشروب+ طلب بطاطا+ قطعة خبز+كول سلو السعر في عُمان للوجبة 2.520 ريال عُماني.
  • ساندوتش فايري تويستر مع طلب بطاطا ومشروب بيبسي السعر بعُمان كنتاكي 1.400 ريال عُماني.
  • فايري تويستر بوكس والذي يشمل ساندوتش فايري تويستر بالإضافة لقطعة دجاج وطلب بطاطا وطلب كول سلو ومشروب والسعر 1.785 ريال عُماني.
  • بيج فيلر بوكس والذي يتضمن ساندوتش بيج فيلر كنتاكي مع البطاطا والكول سلو والمشروب بالإضافة لقطعة من الدجاج والسعر 2.785 ريال عُماني.
  • وجبة دينز والذي تأتي لك من كنتاكي عُمان شاملة ثلاث قطع من الدجاج مع طلب كول سلو وطلب بطاطا وقطعة من الخبز ومشروب البيبسي بسعر 2.205 ريال عُماني.
  • وجبة زنجر الروبيان بوكس والتي تجدها بكنتاكي عُمان شاملة عشر قطع روبيان زنجر مع طلب كول سلو+ طلب بطاطا مع المشروب و 2 طلب صوص بسعر 3.570 ريال عُماني.
  • سعر ساندوينش تويستر كومبو في كنتاكي سلطنة عُمان سواء حار أو عادي مع البيبسي وطلب البطاطا 1.260 ريال عُماني، وسعر ساندويتش تويستر من كنتاكي عُمان حار أو عادي فقط 0.735 ريال عُماني.
  • سعر وجبة تشيكن فيليه كنتاكي عُمان الشاملة شاندوتش تشيكن فيليه مع مشروب البيبسي والبطاطا بسعر 1.850 ريال عُماني.
  • سعر وجبة بيج فيلر كلاسيك كومبو بسلطنة عُمان متضمنة ساندوتش بيج فيلر سواء كلاسيك أو هالبينو مع طلبي البطاطا+ البيبسي بسعر 2.205 ريال عُماني.
  • سعر وجبة سناك بوكس في كنتاكي عُمان 2023 الشاملة لعدد قطعتان من دجاج كنتاكي بالخلطة السرية مع طلب بطاطا بالقرمشة الذهبية بالإضافة للخبز بسعر 1.105 ريال عُماني.

وللتواصل مع كنتاكي عُمان يُمكن من هنا أن تتواصل مع خدمة العملاء على مدار الساعة وكذلك ارسال الملاحظات والاقتراحات، أما للتواصل عبر الخط الساخن لرقم كنتاكي سلطنة عُمان فيُمكنك ذلك بسهولة عبر الاتصال برقم الخط الساخن والدليفيري وخدمة العملاء 24477777.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu