سعر هيونداي ازيرا 2024| بالمواصفات شامل موديلات كلاسيك اكسكلوسف بريميوم

سعر هيونداي ازيرا 2024| بالمواصفات شامل موديلات كلاسيك اكسكلوسف بريميوم

لا شك أن سيارات هيونداي ذات حضور طاغي بمنطقة الشرق الأوسط، ولها مكانة متقدمة في السوق السعودية للسيارات على مدار سنوات نجحت هيونداي خلالها في بناء جدار قوي من الثقة مع عشاق السيارات ذات الأداء العالي في المملكة.

 وجاءت السيارة هيونداي ازيرا 2024 الجديدة كلياُ لتُرسخ حالة الثقة تلك بسيارة تمنح قائدها كل ما يرغب فيه من إمكانيات ومزايا على الطريق، فهيا بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على أسعار موديلات وطرازات سيارات هيونداي ازيرا 2024 بالسعودية شامل هيونداي ازيرا كلاسيك وهيونداي ازيرا اكسكلوسف وكذلك ازيرا بريميوم.

أسعار هيونداي AZERA في السعودية 2024

للعلم السيارة ازيرا تحمل أسم GRANDEUR ببعض الأسواق المطروحة فيها بما فيها السوق الكورية، لكنها معروفة بالسوق السعودية بالسيارة ازيرا، وسوف نستعرض أسعارها بأسواق المملكة بالطرز المختلفة لها لموديلات العام 2024.

  • سعر السيارة هيونداي ازيرا كلاسيك 2024 في السعودية تبدأ من 167 ألف ريال.
  • سعر السيارة هيونداي اكسكلوسف 2024 في السعودية تبدأ من سعر 182 ألف ريال سعودي.
  • سعر السيارة هيونداي بريميوم 2024 في السعودية يبدأ من 194 ألف ريال سعودي.

مواصفات السيارة ازيرا 2024

تتمتع السيارة هيونداي ازيرا 2024 بإمكانيات ومزايا في التصميم تجعلها بالفعل جديدة كلياً في كل شيىء وذلك بتصميم خارجي أسر مع تصميم داخلي يتميز بأنه رحب وأنيق.

السيارة ازيرا في تصميمها الفريد تمزج بين الفخامة التي تجعلك في مكانة تليق بك مع الديناميكية في التصميم مع زجاج أوبرا الأيقوني وستجد المظهر الأنيق والعصري يتضح في كل تصاميم السيارة هيونداي ازيرا وأدقها بما فيها المقابض التي تختفي داخل السيارة عند عدم استخدامها.

أما التصميم الداخلي للسيارة هيونداي ازيرا فيتميز بالأناقة والسعة مع مزيج رائع من الرقي والفخامة تشعر بيها فور تواجدك داخل مقصورة السيارة في كل تفاصيل المقصورة الداخلية.

تهتم السيارة هيونداي ازيرا حتى بحالتك المزاجية داخل مقصورة القيادة، وذلك ستجده في عدد من الإضافات مثل جلد NAPPA مع لمسات التصميم ثنائية اللون، مع إضاءة الحالة المزاجية التي تبعث على الراحة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu