أسعار كمامة قطونيل في مصر 2020

أسعار كمامة قطونيل في مصر 2020

قطونيل، دائماً وبحكم التجربة العملية أصبحت في مربع الريادة في الصناعات القطنية بمصر، فإذا تحدثت عن كل مُنتج 100% قطن فأنت تتحدث عن مُنتجات قطونيل، وخلال الفترة الحالية تتصدر الكمامات للوقاية أولوية كبيرة بالسوق، ومن ثم كان على قطونيل أن تنتهز تلك الفرصة الكبيرة تسويقياً بشكل تجاري ناجح وتُنتج كمامات للاستخدام الدائم، ويبقى السؤال الأهم في هذا الصدد، ما هو سعر كمامة قطونيل، وهل هناك عروض على تلك الكمامات.. هيا إلى التفاصيل.

تنويه هام:

لم يتأكد حتى الآن مدى صلاحية الكمامات القطن أو القماش كبديل عن الكمامات الطبية، وحتى صدور ترخيص رسمي وتصريح واضح من الجهات المسئولة عن مراقبة الجودة والترخيص لمثل تلك المنتجات بأنها صالحة وآمنة لا يمكن لموقع ماركتنا التأكيد على أن الكمامات القماش أو القطن بديلاً مناسب للكمامة الطبية، كما نؤكد من واقع حرص الحكومة المصرية والتوجيه المباشر من الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة حماية حقوق المستهلك وحماية صحة المصريين، أننا كموقع تجاري ومالي واقتصادي ننقل فقط أسعار السلع ولا نخوض في أي ملف لابد أن يصدر فيه توضيح وتفسير لصلاحية السلعة لما صُنعت من أجله.

سعر كمامات قطونيل

حرصت قطونيل أن يكون سعر الكمامة أولاً مناسب لكافة الشرائح لتُحقق أعلى نسبة مبيعات وتوزيع لتلك الكمامة، وثانياً لا يكون السعر على حساب الجودة، لذلك تطرح قطونيل الكمامة بألوان مُتعددة بسعر 25 جنيه مصري وعدد من وكلاء قطونيل يطرحون الكمامة الواحدة بسعر 20 جنيه، وأيضاً هناك عرض تُقدمه قطونيل عبر فروعها ووكلائها يشمل عدد خمسة كمامات قطن من قطونيل بسعر 99 جنيه للعرض.

أسعار الكمامات القماش

هنا ننوه أنك قد تجد سعر كمامة قطونيل بسعر أعلى بالمحال التي لا تتبع قطونيل مباشرة، فقد تجد الكمامة تصل إلى 30 جنيه، وعموماً أسعار الكمامات القماش بالسوق والتي لا تحمل علامة قطونيل تراوحت حسب متابعة موقعكم ماركتنا من سعر 10 حتى 30 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu