عروض زين باقات بلاك| تفاصيل الباقات الثلاث إنترنت ومُكالمات بالأسعار

عروض زين باقات بلاك| تفاصيل الباقات الثلاث إنترنت ومُكالمات بالأسعار

عروض باقات بلاك من زين السعودية، فور إعلان شركة زين للاتصالات عن عرضها الجديد باقات بلاك وعملاء زين يبغون التعرف على تفاصيل تلك الباقات وما تُقدمه من ميزات سواء من خلال عروض المُكالمات أو الإنترنت التي توفرها باقات بلاك من زين السعودية 2022.

ونحن بموقعكم ماركتنا، وفي إطار متابعة عروض شركات الاتصالات في السعودية مثل عروض شركة ليبار وعروض فيرجن موبايل نُقدم لكم أيضاً بمتابعتنا لعروض زين السعودية ما هي تفاصيل الميزات التي تُقدمها باقات بلاك من زين شامل الأسعار والرسوم فهيا إلى التفاصيل.

باقات بلاك من زين

أتاحت شركة زين السعودية عبر عرضها من باقات بلاك ثلاثة باقات بميزات مُختلفة وبأسعار ورسوم متباينة تستطيع عبر الاختيار من بين تلك الباقات أن تحصل على ما تريده حسب استخدامك من دقائق المُكالمات أو بيانات الإنترنت أو استخدام شبكات التواصل الاجتماعية مع دعم لشبكات الجيل الخامس أيضاً 5G.

ونبدأ بباقة مفوتر بلاك 1 من زين: تمنح تلك الباقة المُستخدم مكالمات محلية بدقائق مفتوحة لا محدودة وتمنحك 175 جيجا بايت استخدام للإنترنت كل هذا من زين السعودية مُقابل 287.5 ريال سعودي شهرياً.

ونأتي لعرض بلاك التالي من زين وهو باقة بلاك مفوتر 2: وتلك الباقة من زين السعودية تمنح المُستخدم دقائق مكالمات محلية لا محدودة وتمنح المُستخدم كذلك استخدام للإنترنت بسعة لا محدودة مفتوحة مع 2 جيجا بايت بيانات تجوال مع 100 دقيقة تجوال صادرة… كل هذا مُقابل 414 ريال سعودي شهرياً.

عرض باقة بلاك مفوتر 3 من زين: وتلك هي قمة الباقات في عرض باقات بلاك من زين السعودية فالباقة تلك بجانب أنها تمنح المُستخدم دقائق مكالمات محلية لا محدودة وكذلك استخدام لا محدود مفتوح للإنترنت وأيضاً بيانات تجوال لا محدودة ودقائق تجوال واردة لا محدودة و150 دقيقة تجوال صادرة و130 دقيقة دولية تمنحك خصم أجهزة بقيمة 4000 ريال سعودي والباقة مُقابل رسوم شهرية 632.5 ريال سعودي.

ويُمكنك عبر تقرير مُفصل التعرف على المزيد من.. عروض شركة زين السعودية شامل العروض الشهرية المُقدمة من زين لعملائها بأفضل الميزات مع عروض المُكالمات بالباقات المتنوعة والتي تتناسب مع حجم استخدامك الشهري للدقائق وكذلك عروض الإنترنت من زين التي تتناسب مع حجم استخدامك الشهري لبيانات الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعية واليوتيوب.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu