أسعار العملات اليوم في مصر تحديث يومي| الدولار الأمريكي الريال السعودي اليورو الدرهم الإماراتي الدينار الكويتي السبت 31-12-2022

أسعار العملات اليوم في مصر تحديث يومي| الدولار الأمريكي الريال السعودي اليورو الدرهم الإماراتي الدينار الكويتي السبت 31-12-2022

أسعار العملات اليوم في مصر، الملف النشط بشكل يومي عند رصد أهم وأحدث أخبار أسواق المال المصرية، وفي المُقدمة من ذلك سعر الدولار بالجنيه المصري مترافق مع بيانات أسعار العُملات العربية والأجنبية بالأسواق المصرية.

وعليه سوف يستعرض موقعكم ماركتنا بالتحديث اليومي الأخير لأسعار صرف العُملات في مصر اليوم، سعر الدولار مُقابل الجنيه المصري وسعر صرف الريال السعودي بالجنيه المصري وسعر اليورو في مصر وأسعار الدرهم الإماراتي والدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

بأحدث بيانات أسعار الدولار في البنوك المصرية، سجل الدولار الأمريكي اليوم مُقابل الجنيه المصري سعر شراء تراوح من 24.64 جنيه مصري إلى سعر شراء 24.72 جنيه مصري بالسعر الرسمي لشراء الدولار في البنوك المصرية وكان أعلى سعر شراء في مصرف أبو ظبي والبنك المصري الخليجي، بينما سجل اليوم سعر للبيع من 24.69 جنيه إلى سعر 24.75 جنيه.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

  • سعر الدولار اليوم في شركة صرافة بنك مصر: شراء 24.64 جنيه بيع 24.69 جنيه.
  • سعر الدولار في شركة الأهلي للصرافة: شراء 24.64 جنيه بيع 24.69 جنيه.

سعر صرف الريال السعودي اليوم مُقابل الجنيه المصري

تراوح اليوم سعر شراء الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري وذلك بالسعر الرسمي في البنوك المصرية من سعر شراء 6.35 جنيه إلى سعر شراء 6.57 جنيه مصري، وجاء أعلى سعر لشراء الريال السعودي اليوم في مصرف أبو ظبي، وجاء السعر الرسمي للبيع في البنوك المصري من سعر 6.56 جنيه إلى سعر بيع 6.60 جنيه.

بكم سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري في شركات الصرافة

  • سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري في شركة صرافة بنك مصر: شراء 6.55 جنيه بيع 6.56 جنيه.
  • سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري في شركة الأهلي للصرافة: شراء 6.55 جنيه بيع 6.56 جنيه.

سعر اليورو اليوم في مصر

سجلت أسعار شراء اليورو في البنوك المصري بالسعر الرسمي مُقابل الجنيه المصري سعر للشراء من 26.06 جنيه مصري لسعر شراء 26.24 جنيه مصري وسعر الشراء الأعلى جاء ببنك الإمارات دبي الوطني، وسعر البيع الرسمي لليورو اليوم بالجنيه المصري تراوح من 26.21 جنيه لسعر 26.43 جنيه مصري.

بكم سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة بمصر

  • سعر شراء اليورو اليوم في شركة صرافة بنك مصر وشركة الأهلي للصرافة: 26.13 جنيه.
  • سعر بيع اليورو في شركة صرافة بنك مصر وشركة صرافة الأهلي للصرافة: 26.25 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم في مصر أخر تحديث

تراوح السعر الرسمي للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري بالبنوك المصري بأسعار الشراء اليوم بسعر من سعر 6.57 جنيه مصري لسعر 6.73 جنيه مصري وسجل مصرف أبو ظبي السعر الأعلى اليوم لشراء الدرهم بالجنيه، وتراوح سعر البيع من 6.72 جنيه لسعر 6.74 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري في المصارف الإماراتية اليوم

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في شركات الصرافة في مصر

  • سعر الدرهم مُقابل الجنيه المصري في شركة صرافة بنك مصر: شراء 6.71 جنيه بيع 6.72 جنيه.
  • سعر الدرهم مُقابل الجنيه المصري في شركة صرافة الأهلي للصرافة:  شراء 6.71 جنيه بيع 6.72 جنيه.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في البنوك

  • سعر شراء الدينار الكويتي بالجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية تراوح بالسعر الرسمي من سعر شراء 74.69 جنيه لسعر شراء 80.57 جنيه.
  • سعر بيع الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري في البنوك المصري بالسعر الرسمي للبيع من سعر 80.85 جنيه لسعر 84.36 جنيه.

بكم الدينار الكويتي في شركات الصرافة المصرية

  • سعر الدينار الكويتي في شركة صرافة بنك مصر: شراء 77.77 جنيه بيع 80.58 جنيه.
  • سعر الدينار الكويتي في شركة صرافة الأهلي للصرافة: شراء 77.60 جنيه بيع 80.58 جنيه.

ويُمكنك من هنا متابعة السعر اليومي الذي سجلته تعاملات شراء وبيع الدينار الكويتي بالجنيه المصري بأسعار أهم المصارف في الكويت، شامل سعر الدينار الكويتي بالجنيه المصري في الملا للصرافة وفي اللولو للصرافة بالكويت وسعر الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري كذلك في صرافة المزيني بالكويت.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu