أخر سعر للدولار في مصر الآن| الخميس 8-12-2022 أسعار البنوك وشركات الصرافة تحديث يومي

أخر سعر للدولار في مصر الآن| الخميس 8-12-2022 أسعار البنوك وشركات الصرافة تحديث يومي

بكم سجل الدولار بالجنيه المصري بأخر سعر له خلال متابعة تعاملات اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022، هذا ما سوف ينقله لكم الآن بأخر تحديث موقع ماركتنا لنستعرض سعر شراء الدولار وكذا سعر بيع الدولار بأسعار البنوك في مصر وأسعار شركات الصرافة المصرية شامل سعر الدولار اليوم بالبنك المركزي المصري.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الدولار اليوم في مصر أخر تحديث يومي

نستعرض الآن بأخر سعر للعُملة الأمريكية بمصر، أسعار شراء وبيع الدولار في البنوك المصرية، ونبدأ بكم سجل الدولار اليوم بسعر الشراء، تراوح سعر الشراء للدولار بالبنوك من سعر 24.54 جنيه إلى سعر للشراء 24.62 جنيه.

ومن ثم جاءت البيانات الصادرة عن البنوك في مصر بأخر التحديثات لتُشير أن سعر الشراء الأعلى عن مستوى 24.62 جنيه ونجد السعر في البنك المصري الخليجي ومصرف أبو ظبي.

أما عن سعر البيع، فتابعنا أسعار البيع اليوم الذي تبيع عليها البنوك في مصر الدولار مُقابل الجنيه المصري فوجدناها تتراوح من سعر للبيع 24.63 جنيه لسعر بيع 24.66 جنيه مصري.

ووجدنا برصدنا لسعر بيع الدولار اليوم في البنوك المصري بالجنيه المصري أن سعر البيع الأقل سوف تجده بمستوى سعر 24.63 جنيه بسعر البيع المُسجل بتعاملات اليوم في بنك القاهرة والبنك العربي الإفريقي.

سعر الدولار اليوم في مصر في البنك المركزي

أما عن بيان أسعار الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري اليوم، فجاء أخر سعر أعلنه المركزي بمصر لشراء الدولار بالجنيه المصري على سعر 24.5672 جنيه مصري، وأخر سعر للبيع للدولار الأمريكي بسعر البيع بالبنك المركزي بمصر على سعر 24.6425 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

عن أسعار الدولار بشركات الصرافة بمصر، تابعنا لكم أخر بيان عن أسعار العملات في شركة الأهلي للصرافة وكذلك شركة الصرافة التابعة لبنك مصر، فجاء سعر الشراء للدولار بالجنيه عند سعر 24.54 جنيه مصري، وسعر البيع 24.59 جنيه مصري وفق أخر تحديث يومي لسعر الدولار اليوم بشركات الصرافة في مصر.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu