بواحد ريال سعودي أسعار الذهب اليوم في السعودية الاثنين 24-1-2022 تفتتح تعاملات بداية الأسبوع على مكاسب

بواحد ريال سعودي أسعار الذهب اليوم في السعودية الاثنين 24-1-2022 تفتتح تعاملات بداية الأسبوع على مكاسب

بمكاسب قُدرت خلال تعاملات بداية تعاملات الأسبوع اليوم الاثنين 24 يناير 2022 حقق جرام الذهب في السعودية بمختلف الأعيرة متوسط مكاسب قُدرت بواحد  ريال سعودي بالجرام الواحد، وذلك بعد أن ساد الاستقرار النسبي أسعار الذهب في السعودية خلال أعلب تعاملات الأسبوع الماضي.

وينقل موقعكم ماركتنا بالتفاصيل وفق بيانات أسعار الذهب مباشرة بالريال السعودي، سعر جرام الذهب في السعودية بالريال السعودي الآن بأخر التحديثات ليوم الاثنين 24-1-2022 مع تقرير سوق الصاغة السعودية هما جاءت بيه اليوم تعاملات البيع والشراء للمشغولات الذهبية من أسعار لبيع الذهب الجديد والمُستعمل ومن أسعار الشراء كذلك.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر جرام الذهب في السعودية اليوم الاثنين

اليوم الاثنين مع أول الأيام الأسبوعية للتداول على أسعار الذهب بالأسواق المالية في السعودية جاء السعر المُسجل للذهب اليوم من عيار 24 قيراط عند سعر 222.46 ريال سعودي، وذلك بعد أن كان سعر إغلاق الذهب للجرام الواحد بتعاملات البورصة السعودية لعيار 24 بالأسبوع الماضي على سعر 221.40 ريال سعودي.

ومع بداية تعاملات الأسبوع سجلت الأسعار للذهب من عيار 22 بالسوق المال السعودي سعر 203.57 ريال سعودي وكانت أسعار الذهب بالجرام بالعيار 22 بتعاملات الأسبوع المنقضي أغلق على سعر للجرام 202.60 ريال سعودي.

وعن أسعار الذهب المباشر للجرام عيار 21 اليوم في السعودية فجاء السعر بمتوسط تعاملات ساعات التداول كافة على سعر 194.30 ريال سعودي بعد أن جاء السعر بالإغلاق بتعاملات الأسبوع المنصرم عند سعر 193.80 ريال سعودي.

وجاء التعامل الفوري للذهب بعيار 18 خلال تعاملات الاثنين من بداية الأسبوع بالسعودية عند سعر 166.32 ريال سعودي متخطياً حاجز 165 ريال حيث سجل بالجرام خلال تعاملات الأسبوع الماضي سعر 165.80 ريال سعودي، وجاء سعر الأوقية مع بداية هذا الأسبوع بالريال السعودي على سعر 6896 ريال سعودي.

وبعد متابعة التداول المباشر بنتائجه الفورية بأسواق المال والبورصة السعودية للذهب من هنا تقرير المتابعة المُحدث بشكل يومي عن سعر البيع والشراء للذهب بمحلات بيع الذهب في السعودية سواء مشغولات ذهب جديدة أو مشغولات ذهب مُستعملة، متضمن سعر البيع والشراء لمُنتجات الذهب يومياً من سبائك ذهبية وليرات ذهبية وجنيهات ذهبية.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu