أسعار الذهب اليوم مكة| بيع وشراء في محلات بيع الذهب مع عناوين المتاجر فبراير 2023

أسعار الذهب اليوم مكة| بيع وشراء في محلات بيع الذهب مع عناوين المتاجر فبراير 2023

بكم سعر الذهب في مكة، مع نشاط سوق الذهب في مكة تتنوع العمليات التجارية اليومية على الذهب من بيع وشراء، ويتطلب هذا المعرفة اليومية لسعر بيع الذهب وسعر شراء الذهب، وذلك بالربط بين السعر اليومي للجرام بالريال السعودي.

لذلك سوف تتعرفون بموقعكم ماركتنا على أسعار الذهب في مكة اليوم، بسعر بيع الذهب بالمصنعية وسعر شراء الذهب في محلات بيع الذهب بمكة، مع بيان بعناوين أشخر محال الصاغة داخل مكة فهيا إلى التفاصيل.

سعر بيع وشراء الذهب اليوم في مكة

سوف نستعرض لكم أولاً وفق مصنعية الذهب في مكة، بكم يتم بيع الذهب بمحال الصاغة بالمصنعية والضريبة، ونبدأ بالذهب عيار 24 والذي يُباع الجرام منه اليوم في مكة بالمصنعية بسعر يتراوح من 230 ريال سعودي إلى سعر 250 ريال سعودي للجرام.

ويُباع الذهب عيار 22 في مكة اليوم بسعر بيع يتراوح للجرام الواحد من سعر 210 لسعر 230 ريال سعودي، وسعر بيع الذهب اليوم عيار 21 في مكة بالمصنعية يتراوح من سعر بيع 201 ريال سعودي لسعر 221 ريال سعودي.

أما سعر البيع للذهب من عيار 18 وهو الأقل تداولاً في محلات بيع الذهب في مكة، فسعر بيع الجرام يتراوح اليوم من سعر 175 ريال سعودي لسعر 195 ريال سعودي للجرام.

وتشتري محلات الصاغة في مكة اليوم الذهب المُستعمل والقديم من الأفراد بسعر شراء للذهب عيار 24 يتراوح من سعر 215 إلى سعر 217 ريال سعودي للجرام، وسعر الشراء للذهب عيار 22 اليوم في مكة يتراوح من 195 لسعر 198 ريال سعودي.

وسعر شراء الذهب عيار 21 اليوم في مكة يتراوح السعر بالشراء من 189 لسعر 190 ريال سعودي للجرام، وتشتري المحلات في مكة الذهب عيار 18 المُستعمل بسعر شراء يتراوح من 161 لسعر 163 ريال سعودي.

عناوين محلات الذهب في مكة

  • محلات الريس للذهب والمجوهرات يقع بشارع الرصيفة عيد جاليري بجوار ايت أوز كافي.
  • محلات باوزير للذهب والمجوهرات يقع في وقف الملك عبد العزيز الطابق الأول.
  • محلات عبد الغني بيت الذهب والمجوهرات العنوان شارع عبد الله عريف الرصيفة.
  • محلات مجوهرات عبد الغني أرث العنوان مكة مول بوابة رقم 3 طريق الملك عبد الله.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu