سعر الذهب عيار 21 بكام النهاردة| سعر الجرام بالبيع والشراء في المحلات بالمصنعية الأحد 4-12-2022

سعر الذهب عيار 21 بكام النهاردة| سعر الجرام بالبيع والشراء في المحلات بالمصنعية الأحد 4-12-2022

تشهد أسعار الذهب بأسعارها داخل السوق المحلي المصري قفزاتٍ كبيرة، حيث بات سعر جرام الذهب خلال العشرة أيام الماضية يأخذ طريقه للصعود اليومي بمعدلات زيادة وصلت إلى 50 جنيه للجرام زيادة يومية، جعلت الفارق بين السعر المحلي للذهب والسعر العالمي للذهب يصل إلى 400 جنيه فارق.

وبمتابعة اليوم أخر تحديث سوف يستعرض لكم موقعكم ماركتنا، سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالبيع والشراء، موضحين جميع تفاصيل سعر جرام الذهب عيار 21 شامل سعر الجرام اليوم محلياً وسعر الجرام عالمياً فهيا إلى التفاصيل.

سعر الذهب عيار 21 بكام النهاردة

كما أسلفنا بالذكر، هناك فارق واضح بيات يتسع بين سعر الذهب محلياً داخل مصر والسعر العالمي للذهب والذي من المُفترض أن يكون عليه سعر الجرام، فنجد اليوم سعر جرام الذهب عيار 21 بالسعر المحلي بدون مصنعية سجل 1700 جنيه للجرام بينما سعر الجرام بالسعر العالمي للذهب اليوم سجل 1245 جنيه.

 فماذا عن أسعار الذهب عيار 21 بالبيع والشراء اليوم في محال الذهب حسب السعر الفعلي للجرام، هيا نستعرضها موضحين سعر البيع بمصنعية الذهب عيار 21 اليوم وسعر الشراء.

سعر بيع الذهب عيار 21 بالمصنعية اليوم

وفق السعر اليوم الذي سجله جرام الذهب في مصر من عيار 21، نجد أن سعر بيع الذهب عيار 21 بالمصنعية+ الضريبة+ الدمغة للمشغولات الذهب الجديدة يتراوح من سعر بيع 1750 جنيه للجرام إلى سعر 1860 جنيه للجرام بأسعار البيع اليوم.

أما عن السعر الذي سجلته محلات الذهب اليوم في مصر لبيع الذهب عيار 21 القديم والمُستعمل، فسعر الجرام يتراوح بمصنعية الذهب عيار 21 المُستعمل من سعر 1730 جنيه للجرام لسعر 1760 جنيه للجرام.

سعر شراء الذهب في مصر عيار 21

بعد استعراض سعر البيع للذهب بالمصنعية والضريبة والدمغة عيار 21 بأسعار البيع في محلات الذهب، نأتي الآن للسؤال الأهم أيضاً، وهو بكم تشتري المحلات الذهب المُستعمل والقديم عيار 21، نجد أن سعر الشراء للجرام يتراوح من 1660 جنيه لسعر 1675 جنيه للجرام.

حيث أن سعر البيع للذهب هو سعر محل الذهب بالبيع ويتكون من سعر الجرام يومياً+ مصنعية الجرام+ الضريبة على جرام الذهب+ الدمغة والرسوم، أما سعر شراء الذهب هو سعر شراء محل الذهب للذهب القديم وللذهب المُستعمل من كل فرد يرغب في بيعه لمحل الذهب بسعر الشراء والذي يقل بمقدار 2% عن سعر بيع الجرام بدون مصنعية بسعر اليوم.

ومن هنا تقرير يومي عن أسعار الذهب اليوم في مصر بالبيع والشراء شامل كل الأعيرة من عيار 24 وعيار 22 وعيار 21 حتى مصنعية البيع للذهب عيار 18، مع توضيح بيان أسعار مُنتجات الذهب من سبائك ذهب وجنيهات ذهب بسعر مُنتجات الذهب بيع وشراء في مصر اليوم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu