هل هاتف هواوي الجديد Huawei P40 Pro بدون خدمات google وما هو البديل APP Gallery

هل هاتف هواوي الجديد Huawei P40 Pro بدون خدمات google وما هو البديل APP Gallery

إلى أين تذهب علاقة هواوي مع جوجل، سؤال ما أكثر أهميته خاصة والأسواق العربية والعالمية على موعد مع صدور النسخة الجديدة من هواتف بي من شركة هواوي الصينية وعن هواتف هواوي بي 40 وهواوي بي 40 برو نتحدث، فبعد أن أصبح من شبه المؤكد في عدد من النسخ القليلة السابقة لنسخ P40 أن هواتف هواوي بدون خدمات جوجل فماذا عن الهاتف الجديد من هواوي وهل سيتم حرمانه بالفعل من تطبيقات جوجل وماذا عن البديل APP Gallery.. هيا بنا نتعرف على التفاصيل.

هاتف هواوي بي 40 وخدمات جوجل

تأزمت العلاقة بين الولايات المُتحدة والصين تجارياً، وأنصب غضب الإدارة الأمريكية على سلوكيات الصين التجارية والتي تمثلت في رسوم وشبه عقوبات على شركات صينية كان في المُقدمة منها شركة هواوي التي رأتها إدارة ترامب خطراً حقيقاً على الولايات المُتحدة، وكترجمة لذلك أنهت شركة goole علاقتها مع هواوي وبات استخدام تطبيقات جوجل وخاصة جوجل استور وكافة ما يتبعها من أحكام الماضي ولم يعد مسموحاً لأي جهاز جديد من هواتف هواوي منذ العام 2019 استخدام تطبيقات جوجل.. فماذا عن هاتف هواوي بي 40 برو؟

في حقيقة الأمر فإن نفس ما انطبق على هواتف هواوي منذ 2019 سوف ينطبق على هواتف هواوي بي 40 أو بي 40 برو، وسوف تصدر تلك الهواتف بالعام الجاري 2020 دون أن تتضمن أي خدمات يُمكن للمُستخدم أن يستفيد بيها، والسؤال كيف سُتعالج هواوي تلك المُعضلة وتُقنع المستهلك بشراء هاتف قد يتعدى سعره 1000 دولار دون أن يشمل تطبيقات جوجل المُهمة، الإجابة الحل في أب جاليري من هواوي.. فما هو APP Gallery؟

ما هو APP Gallery من هواوي

هو بإختصار البديل الذي أنفقت فيه شركة هواوي الكثير من المال والجهد خلال الفترة القصيرة الماضية، وحرصت أن تجعل منه بديلاً مُرضياً لمتجر جوجل الذي حُرمت منه هواتفها بشكل مُطلق، وجميع المُراقبين لشأن التقني بدأ يُدرك أن هواوي جادة للغاية فيما يتعلق بأب جاليري وتحرص أن يشمل كل التطبيقات المُناظرة لجوجل استور، وبالفعل سوف يكون APP GALLERY بحكم الواقع هو بديل تطبيقات وخدمات جوجل بالعام 2020 في هواتف هواوي سواء كانت هواوي بي 40 أو هواوي بي 40 برو، أو هواوي بي 40 بلس، وهذا ما سوف يلحظه كل مُشتري هواتف هواوي بي 40 أو بي 40 برو مُسجلاً من الشركة بشكل مباشر على علبة الهاتف الخارجية تدعوك إلى اكتشاف APP Gallery.

قد يهمك| سعر ومواصفات هاتف هواوي الجديد

وبهذا تابعنا مع موقعكم ماركتنا توضيح موقف هواتف هواوي الجديدة من تطبيقات وخدمات جوجل، هذا الملف الذي يشغل حالياً وبقوة أسواق الهواتف الذكية بالعالم مع الاستقبال الأولي لهواتف هواوي بالعام 2020 والتي أصبح من المؤكد بكافة المصادر الرسمية أنها قطعت علاقتها مع تطبيقات جوجل بشكل كامل.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu