نوفا 6| بالمواصفات والإمكانيات والسعر التنافسي هاتف هواوي الجديد ودعم للجيل الخامس للاتصالات

نوفا 6| بالمواصفات والإمكانيات والسعر التنافسي هاتف هواوي الجديد ودعم للجيل الخامس للاتصالات

هاتف هواوي الجديد والذي أطلقت عليه شركة هواوي الصينية اسم “Nova 6” قد لا نُبالغ إذا قلنا أنه هاتف التحدي بكل المقاييس سواء بالسعر أو الإمكانيات التي يتميز بيها ويهدف بالمقام الأول أن يُخرج هاتف أبل الجديد آيفون 11 مع إصداراته آيفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس من دائرة المنافسة والتميز بعد أشهر من إصداره، بل يبدو أن هواوي عبر هاتفها الجديد بالعام الحالي نوفا 6 قد تهدف لتأكيد مفهوم جديد بقطاع سوق الهواتف الذكية بالعالم، وهو أن عليك كمشتري مُحتمل لهواتف أبل أن تتريث ولا تتسرع بالشراء قبل أن تُشاهد ماذا تُخبأ هواوي في جعبتها مع بداية كل عام، فهيا نتعرف على مواصفات وإمكانيات هاتف هواوي الجديد نوفا 6.

مواصفات وإمكانيات هاتف هواوي الجديد نوفا 6

عندما نوضح لكم الآن مواصفات وإمكانيات هاتف نوفا 6 من هواوي سوف تُدرك بما لا يدع أدنى مجال للشك أن هذا الهاتف الجديد بل والرائع يهدف لهز عرش أبل وللأبد، وربما كان هاتف نوفا 6 هو ما كانت تتخوف منه الولايات المُتحدة من شركة هواوي الصينية بل ودفعتها دفعاً أن تصب حرب رسوم التعريفات الجمركية بل والتضييق عليها عبر تطبيقات جوجل وفيس بوك خشية من أن تُزيح فخر صناعة الهواتف الذكية الأمريكية أبل من مكانته التي تُوج فيها عبر سنوات.. فما هي مواصفات وإمكانيات هاتف NOVA 6 من هواوي.

شاشة عرض هاتف نوفا 6 من هواوي

جاءت شاشة هاتف نوفا 6 من هواوي لتُحقق الرضا الكامل لكل مُفضلي الشاشات ذات الأبعاد الكبيرة والجودة عالية الدقة، حيث تأتي هاتف نوفا 6 من هواوي  من نوع عالي الجودة AMOLED وبحجم رائع يصل إلى 6.57 بوصة، وجاء مُعدل الدقة والوضوح لشاشة هاتف نوفا 6 من هواوي عند 1080*2400 بكسل.

شاشة هاتف نوفا 6 الجديد بأبعاد أكثر من رائعة.

كاميرا هاتف نوفا 6 الجديد من هواوي

تتميز كاميرا هاتف هواوي الجديد نوفا 6 بقدرات أقل ما يُقال عنها أنها أكثر من ممتازة، حيث جاءت مزودة بكاميرا رائعة للسيلفي وبدقة 32 ميجابيكسل للكاميرا الرئيسية وكاميرا ثانية واسعة العدسة بدقة 8 ميجابيكسل، وبخلف الهاتف كاميرا ثلاثية رئيسية بدقة 40 ميجابيكسل، وعدسة الزووم ذات الأداء الواسع لها القدرة على العمل بدقة 8 ميجابيكسل.

كاميرا هاتف نوفا 6 الجديد أداء رائع يتوافق مع الجيل الجديد من الهواتف الذكية.
  • معالج هاتف نوفا 6 من هواوي: هو المعالج القوي جداً من نوع Kirin 990.
  • ذاكرة الوصول العشوائي لهاتف هواوي نوفا 6 بسعة 8 ميجابيكسل.
  • نظام أندرويد 10 الخارق هو نظام هاتف هواوي الجديد.

سعة بطارية هاتف هواوي نوفا 6

تأتي بطارية هاتف هواوي الجديد نوفا 6 ببطارية ذات أداء قوي جداً بل ويمتد معك طوال فترات الاستخدام الشاقة خاصة عند استخدام تطبيقات الألعاب حيث تأتي بطارية هاتف NOVA 6 من هواوي بقدرة 4100 مللي أمبير، مع العلم أن أحد إصدارات هاتف نوفا 6 وهو NOVA 6 5G تصل سعة البطارية فيه إلى 4200 ميلي أمبير.

سعر هاتف نوفا 6 من هواوي

سعر هاتف نوفا 6 الجديد من هواوي لم تُعلن رسيماً حتى اليوم هواوي عن سعره بالتحديد، ولكن بالتأكيد كما أكد مُراقبي السوق انه سوف يكون منافس وبشدة لسعر هاتف آيفون 11 خاصة مع تزايد الانتقادات من قبل عُملاء آيفون ومُتابعيه بسبب المُغالاة في سعر هواتف أبل للعام 2019 بشكل يراه الكثيرون لا يتوافق مع إمكانيات هواتفها الجديدة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu