كم سعر الجنيه الذهب في مصر| شامل جنيه الذهب جورج أسعار عيار 21 والإنجليزي عيار 22 تسعيرة أبريل 2024

كم سعر الجنيه الذهب في مصر| شامل جنيه الذهب جورج أسعار عيار 21 والإنجليزي عيار 22 تسعيرة أبريل 2024

بكم سعر الجنيه الذهب، هو السؤال الذي يكثر تردده بين أوساط المُستثمرين في الذهب كملاذ استثماري آمن، فالنظرة والتقييم الذهب عندما تنتقل من مفهوم الزينة إلى الخزينة يبرز للمشهد منتجات الذهب التي لا يُخصم عليها مصنعيات مثل السبيكة الذهب والجنيه الذهب، لذلك بهذا التقرير نرصد من واقع اهتمام السوق المصرية المتزايد بالذهب بتلك الفترة التي شهد المعدن الأصفر تغيرات كبيرة في أسعاره، سعر الجنيهات الذهب في مصر بسعر اليوم.

سعر الجنيهات الذهب في مصر

الجنيه الذهب في مصر، قد تجده عادة بالسوق من عيار 21 أو عيار 22، وبشكل عام ومُوصي بيه عليك الشراء من مصدر موثوق كما عليك أن تتأكد أن وزن الجنيه الذهب الواحد هو 8 جرام وذلك بميزان الذهب الموثوق مع الدمغة الرسمية التي تؤكد عيار الجنيه الذهب.

وبالتأكيد يوجد بالسوق نصف جنيه ذهب وربع جنيه ذهب بل ويوجد بالسوق 5 جنيه ذهب، والمعيار هنا في تحديد السعر العيار والوزن وكل هذا لابد من أن تتأكد أنه تم إثباته بالفاتورة مع التأكد من العيار بدقة.. فهيا نتعرف على سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر.

كم سعر الجنيه الذهب عيار 21 في مصر اليوم

الجنيه الذهب عيار 21 قيراط، هو ربما الجنيه الذهب الأكثر انتشار بل وتداول بالسوق المصرية عند الحديث عن أسعار الجنيهات الذهب اليوم بمصر، والجنيه الذهب عيار 21 يتوفر بمحلات الذهب داخل مصر بأوزان متعددة.

فوزن الجنيه الذهب عيار 21 بميزان الذهب 8 جرام، ويتوافر منه النص جنيه ذهب والربع جنيه ذهب وكذلك ستجد بعض المحلات تبيع جنيه ذهب وزن 40 جرام وهو الخمسة جنيه ذهب، فبكم أسعار الجنيه الذهب عيار 21 في مصر اليوم.. إليكم التفاصيل.

وزن سعر بالجنيه
حنيه ذهب 8 جرام27040 جنيه.
نص جنيه ذهب13520 جنيه.
ربع جنيه ذهب 6760 جنيه.
5 جنيه ذهب135200 جنيه.

بكم سعر الجنيه الذهب عيار 22 بمصر اليوم

وينقل لكم كذلك موقع ماركتنا أسعار الجنيهات الذهب لكن من عيار 22 والذي يُفضلها الكثير في الاستثمار بالذهب، ولكنها بالطبع تزيد في الأسعار عن عيار 21 قيراط من الجنيهات الذهبية، فهيا نتعرف على أسعارها كذلك بمختلف أوزانها.

مع ملاحظة أن الجنيه الذهب الإنجليزي عيار 22 ليس متوفر بسوق الذهب بمصر مثل الحال مع الجنيه الذهب عيار 21 الأكثر انتشاراً وتداول، فربما ستجد الجنيه الذهب الإنجليزي عيار 22 أكثر انتشاراً بأسواق الذهب في الدول الخليجية ويُطلق عليه الليرة الذهب الإنجليزي.

الوزن جنيه ذهب جورجالسعر بالجنيه
جنيه ذهب 28240 جنيه.
نص جنيه ذهب14120 جنيه.
ربع جنيه ذهب7060 جنيه.
خمسة جنيه ذهب141200 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu