عروض مطاعم الرياض| قائمة الوجبات ومنيو الطلبات بالأسعار 2022 مع عناوين أشهر وأفضل المطاعم بالرياض

عروض مطاعم الرياض| قائمة الوجبات ومنيو الطلبات بالأسعار 2022 مع عناوين أشهر وأفضل المطاعم بالرياض

مطاعم الرياض، بلا شك أنها جملة لها مكانتها عند الحديث عن خدمات المطاعم بأهم العواصم العربية والعالمية التي باتت تشهد زخم كبير وإقبال على الخدمات الفندقية وخدمات المطاعم فضلاً أن الرياض من أكثر مناطق المملكة نشاطاً وتواجدٍ للزوار سواء من المُقيمين أو الأجانب أو حتى المواطنين الباحثين عن خدمة مطاعم لا تقبل عن الجودة بديل.

وبعروض أهم وأشهر مطاعم الرياض سوف يتناول موقعكم ماركتنا قائمة العروض بالأسعار وأيضاً منيو الطلبات بتفاصيل كل جديد للعام 2022 من عروض أشهر مطاعم الرياض فهيا معاً للتفاصيل.

عروض مطاعم الرياض 2022

ما هي أشهر مطاعم الرياض، ربما هذا هو السؤال الأول الذي يتبادر للأذهان عندما تقرر خوض تجربة المطاعم بالرياض، وبالفعل سوف نحصر لكم قائمة بجميع مطاعم الرياض الأكثر شهرة بعروضها وقوائم أسعارها وكذلك عناوينها وطرق التواصل معها.

فسوف نتعرف على عروض مطعم هرفي الرياض، وعروض البيك الرياض، وكذلك عروض الطازج في الرياض، وعروض كيان كافيه الرياض، وعروض كودو الرياض، وعروض دانكن دونت الرياض، وعروض ستيك هاوس الرياض، وعروض ماكدونالدز الرياض وبيتزا هت الرياض وغيرها من مطاعم الرياض الأشهر.. فهيا للتفاصيل بالأسعار.

عروض هرفي الرياض 2022

من أحدث العروض التي تُقدمها مطاعم هرفي في الرياض العرض الذي يشمل عدد 2 وجبة أطفال سلايدر دجاج فقط الوجبتين ب 20 ريال سعودي، والعرض الرائع الذي تُقدمه هرفي الرياض متضمن عدد 2 شريحة كبيرة من دجاج هرفي المقلي في ساندويتش دبل سوبر تشيلي الدجاج فقط بسعر 30 ريال سعودي.

وعرض يمنحك 9 قطع من صدر الدجاج بوجبة نواعم الدجاج من هرفي بالطعم المقرمش والشهي فقط بسعر 21 ريال سعودي، وعرض هرفي الرياض ساندويتش جارلك فيليه الدجاج بالطعم المقرمش مع صوص الجارلك الشهي وسعر العرض 28 ريال سعودي، ويُمكنك متابعة جميع عروض هرفي الرياض، والتعرف على أسعار جميع الوجبات بكل تفاصيل منيو هرفي الرياض 2022.

عروض البيك الرياض 2022

  • عرض البيك الرياض يشمل ساندويتش بيج بيك الجبن+ الدجاج+ السلطة وسعر العرض 13 ريال سعودي.
  • عرض ساندويتش دبل بيك في البيك الرياض فقط 7 ريال سعودي.
  • عرض ساندويتش طاووق فيليه في البيك الرياض بالدجاج المشوي فقط ب 5 ريال سعودي.
  • عرض لهاليبو مشوي من البيك الرياض السعر 5 ريال سعودي.

ويُمكنك متابعة المزيد عن.. عروض البيك الرياض 2022 لجميع صنوف الوجبات والمأكولات من دجاج ومأكولات بحرية متنوعة، بأفضل عروض البيك في الرياض مع الأسعار والتفاصيل الكاملة لمنيو البيك الجديد بالرياض للعام الجاري بالأسعار الجديدة.

عروض الطازج الرياض 2022

عرض الفروج بالشواء على الطريقة المنزلية الشهية شامل الخبز وصوص الطازج والبطاطا وسعر الوجبة بعروض الطازج في الرياض 180 ريال سعودي، وعرض وجبة بروست من الطازج في الرياض بسعر 21 ريال سعودي أما وجبة بروست مع مشروب البيبسي فسعر العرض 26 ريال سعودي.

وعرض الطازج الرياض على وجبة مندي دجاج وسعر الوجبة 27 ريال سعودي، وسعر وجبة تاكي دجاج بعروض الطازج الرياض 32 ريال سعودي، ويُمكنك التعرف على.. على جميع عروض وجبات الطازج في الرياض 2022 مع سعر كرسبي رول الطازج وجميع عروض مطاعم الطازج 2022 بالرياض.

عروض كيان كافيه الرياض 2022

  • عرض على مشروب القهوة العربي 7 ريال سعودي.
  • عرض مشروب ساخن سبانش لاتيه السعر 12 ريال سعودي.
  • عرض على مشروب موكا السعر 10 ريال سعودي.
  • عرض على مشروب القهوة التركي السعر 9 ريال سعودي.
  • عرض على مشروب هوت شوكليت السعر 10 ريال سعودي.
  • مشروب القهوة الفرنسية السعر 9 ريال سعودي.
  • عرض على مشروب القهوة الإيطالي السعر 10 ريال سعودي.
  • عرض على مشروب فلات وايت السعر 10 ريال سعودي.

ويُمكنك التعرف على المزيد عن.. القائمة الكبيرة من عروض كيان كافه الرياض 2022 التي تشمل عروض الآيس كريم، والموكا الرائع من كيان كافيه بتنوع مبهر، فضلاً عن منيو الحلي والساندويتشات ومنيو المشروبات الساخنة بعروض كيان كافيه الرياض.

عروض منيو كودو الرياض 2022

عرض من كودو الرياض الذي يشمل وجبة الدجاج المشوي مع الخبز وكذلك سلطة كودو الطازجة بالإضافة للبطاطس الكرسبي المقلية شامل أيضاً صلصة كودو بالإضافة للمشروب المُثلج وسعر العرض بكودو الرياض 29 ريال سعودي.

ويُمكنك التعرف على المزيد عن.. عروض كودو الرياض 2022 شامل أسعار الوجبات والمنيو من ساندويتشات كودو والخفايف وكذلك الوجبات الكاملة ووجبات الإفطار ووجبات الأطفال والمقبلات والصوصات والمشروبات والحلي.

عروض دانكن الرياض 2022

عرض الأوريو المُميز من دانكن الرياض والعرض يتضمن لعشاق الأوريو في الرياض بوكس الدونت من دانكن الرياض يشمل ست من قطع الدونت العادي ومعها ست قطع من دونت الأوريو وسعر العرض 46 ريال سعودي.

وإليكم عرض أخر من دونت دانكن الرياض بعرض بوكس 6 دونت عادي+ 6 دونت فانس+ 6 دونت عادي مجاني كل هذا بسعر 46 ريال سعودي، ويُمكنك متابعة المزيد عن.. عروض دانكن الرياض 2022 بكل التفاصيل وقائمة المنيو المميزة.

عروض ستيك هاوس الرياض 2022

  • يوم الاثنين وجبة أطفال هدية مجاناً مع كل وجبة من وجبات استيك هاوس الرياض الرئيسية.
  • كل يوم أربعاء طبق من الحلو مجاناً مع كل طاولة وجبات.
  • يوم الأحد ستيك هاوس الرياض يُقدم البوفيه المفتوح على الشوربات والسلطات.

ويُمكنك متابعة مزيد من عروض ستيك هاوس الرياض والتعرف على أسعار الوجبات وقائمة الأطباق التي لا تقاوم مع منيو الوجبات بالأسعار، وذلك بعروض ستيك هاوس في الرياض 2022.

عناوين أفضل وأشهر مطاعم الرياض

  • ستيك هاوس الرياض العنوان بالطريق الدائري الشمالي الفرعي المصيف- العليا طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز- الياسمين الرياض طريق أنس بن مالك- العثيم مول.
  • هرفي الرياض العنوان حى العليا الرياض- شارع خالد بن الوليد قرطبة- الملقا طريق أنس بن مالك- طريق الأمير بندر بن عبد العزيز- المحمدية طريق الملك عبد الله الفرعي.
  • البيك الرياض العناوين ظهرة لبن الرياض- الرياض حي الأمام الشافعي الفيحاء- الرياض طويق- اليرموك حي الصحابة الرياض- حي الأندلس طريق الأمير بندر بن عبد العزيز- النسيم الغربي شارع سعد بن أبي وقاص- طريق مطار الملك خالد الدولي.
  • عناوين فروع الطازج في الرياض: طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي الربوة- حي الروضة شارع خالد بن الوليد- حي الورود طريق الملك عبد الله- حي المروج الأمير تركي بن عبد العزيز الثاني- حي قرطبة طريق الثمامة.
  • عناوين كيان كافيه في الرياض: حي النسيم الغربي شارع سعد بن أبي وقاص- حي العزيزية طريق عرفات.
  • عناوين كودو الرياض: حي الورود طريق الملك عبد الله- حي الريان شارع الإمام أحمد بن حنبل- طريق الأمير تركي الأول- حي النفل طريق الملك عبد العزيز.
  • عناوين دانكن دونت الرياض: طريق مطار الملك خالد الدولي- حي العليا طريق مكة المكرمة- طريق سعد بن عبد الرحمن الأول- بجوار البنك السعودي للاستثمار- حي السليمانية الرياض- حي السليمانية شارع موسى بن نصير.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu