عروض الخطوط السعودية 2020-2021| شامل تخفيضات وخصومات الرحلات الدولية والمحلية

عروض الخطوط السعودية 2020-2021| شامل تخفيضات وخصومات الرحلات الدولية والمحلية

الخطوط الجوية السعودية SAUDIA AIRLINES علامة بارزة وتطور فارق يفرض نفسه بالأداء والتميز والدقة ليس فقط بين الخطوط الجوية بالمنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط، بل وكذلك بين شركات الطيران العالمية كافة، وتتميز الخطوط الجوية السعودية بمفهوم الأداء المتطور دائماً والمُتواكب مع احتياجات ضيوفها عبر خطوطها لجميع أرجاء المعمورة، وفوق هذا الأداء التنافسي من قبل الخطوط السعودية، تأتي عروضها المُتميزة والتي سوف نتابعها دوماً عبر موقع ماركتنا من خلال هذا التقرير وننقلها لكم بالتحديث.

عروض الخطوط السعودية 2020- 2021

هنا تجد دائماً أحدث عروض الطيران والسفر والرحلات سواء الدولية أو المحلية من الخطوط الجوية السعودية، نتابعها وننقل تفاصيلها لكم بكافة ما يتوفر من بيانات رسمية مُعلنة من قبل شركة الخطوط الجوية السعودية لجميع عملاءها وذلك بكل التفاصيل.

  • العرض الجديد من الخطوط السعودية، والذي يُقدم لضيوف الشركة من العُملاء خصماً كبيراً جداّ لأي رحلة دُولية تنطلق من السعودية عبر الشركة وذلك بقيمة 75% فقط من قيمة التذكرة الفعلية، أي بخصم 25% وذلك احتفالاً بالذكرى 75 لإنشاء شركة الخطوط الجوية السعودية.

عرض الخطوط السعودية على الرحلات الدولية بخصم 25%

وإليكم تفاصيل موجزة عن هذا العرض، والذي أعلنت عنه الخطوط السعودية بمناسبة ذكرى نشأتها

  • فترة الشراء للتذكرة متاحة حتى تاريخ 6-10-2020.
  • فترة السفر بالعرض من السعودية ممتدة من 18 يناير إلى 31 مارس 2021.
  • فترة السفر بالعرض إلى المملكة من 1-1-2021 حتى 31 مارس 2021.
  • العرض مُتاح فقط على الرحلات الدولية.
  • والعرض المُقدم من الشركة فقط على درجة الضيافة ودرجة رجال الأعمال.

ويراعى الشروط والأحكام بهذا العرض الجديد من الخطوط الجوية السعودية كما تم الإعلان عنه بالتفاصيل من الشركة، .. ولكي تتطلع على الشروط والتفاصيل بالأسعار من هنا تجد المنصة الرسمية للشركة الموضحة لعرضها الجديد.

ولقد أعلنت بالفعل شركة الخطوط الجوية السعودية عن بدء عرضها الجديد الخاص بدفع 75% من قيمة التذكرة عبر المنصات الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعية ومنها قطعاً تويتر.

قد يهمك| عروض فندق رافلز مكة ورابط الحجز

موعد بداية الرحلات الدُولية على الخطوط السعودية

أكدت شركة الخطوط السعودية أن بدء الرحلات الدولية من المملكة إلى الخارج سوف يتم وفق التوجيهات الرسمية الأخيرة من تاريخ الأول من شهر يناير للعام 2021، وأكدت الخطوط السعودية أن الجهات المعنية والمُختصة سوف تؤكد تفعيل هذا التاريخ لبدء الرحلات الدولية قبل الموعد ب 30 يوم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu