عروض فلاي دبي 2021| تخفيضات كبيرة بمناسبة عُطلة الربيع وموعد الحجز 25 مارس والوجهات تشمل تبليسي وزنجبار ومولدوفا

عروض فلاي دبي 2021| تخفيضات كبيرة بمناسبة عُطلة الربيع وموعد الحجز 25 مارس والوجهات تشمل تبليسي وزنجبار ومولدوفا

فلاي دُبي، أو شركة طيران دُبي هي بلا شك أحد كيانات الطيران العالمية التي تُقدم لعملائها خدمات الرحلات الجوية الدولية وكذلك الداخلية بمفهوم عصري وبأسعار مناسبة للغاية، ودائماً تُدعم شركة طيران دبي أسعار وتكاليف الرحلات الجوية من خلالها بعروض تُعد أفضل عروض شركات الطيران بالمنطقة العربية، وبمناسبة الربيع وحلول فرص الحصول على عُطل وأجازات بتلك المناسبة مما يرفع من حركة نشاط الطيران والسفر تُقدم شركة فلاي دبي عروضها الكبيرة بمناسبة الربيع والتي سوف ننقل التفاصيل الخاصة بيها مع تقرير حول أسعار التذاكر من دبي إلى العواصم العربية من خلال شركة طيران دبي بمتابعة موقعكم ماركتنا فهيا معاً للتفاصيل.

عروض فلاي دبي 2021

حيث أعلنت شركة طيران دُبي أن عروضها الكبيرة بمناسبة عُطلات الربيع والتي تفتح السوق العالمية نحو نشاط كبير للسفر خاصة للسياحة وللإجازات والتي لا تبتعد عنها دبي كأحد الوجهات السياحية الكبرى قدمت فلاي دبي عرضها الذي يبدأ بسعر 1999 درهم للتذكرة الواحدة ذهاب وعودة.

وأعلنت شركة طيران دُبي أن موعد حجز تذاكر الطيران بعروضها بمناسبة الربيع سوف تبدأ في تاريخ 25 مارس آذار 2021 وأعلنت أن موعد السفر عبر تلك العروض سوف يبدأ من تاريخ 10 نيسان أبريل 2021، وشملت العروض عدد من الوجهات العالمية نوضحها لكم بالتفاصيل.

  • عرض شركة فلاي دبي 2021 لعروض الربيع بالسفر إلى العاصمة الجورجية تبلّيسي وسعر التذكرة ذهاب وعودة للفرد فقط 1899 درهم.
  • عرض شركة طيران دبي لربيع 2021 بالسفر لجزر زنجبار بالمحيط الهندي بسعر تذكرة للرحلة ذهاب وعودة 2123 درهم إماراتي.
  • عرض طيران الإمارات للربيع تذكرة ذهاب وعودة إلى مولدوفا بشرق أوروبا بسعر 4149 درهم إماراتي.
  • عرض شركة طيران دبي ذهاب وعودة بمناسبة أجازات الربيع للعاصمة الصربية بلجراد بسعر 2464 درهم إماراتي للفرد.

أسعار تذاكر الطيران فلاي دبي

ومن هنا تستطيع متابعة أسعار تذاكر الطيران عبر رحلات طيران دبي المُختلفة من العواصم العربية كافة إلى مدينة دبي وذلك بالسعر الحالي للتذكر للفرد الواحد، مع العلم أن التذكرة ذهابٍ وعودة موضحين الفترة الزمنية التي تستغرقها كل رحلة عبر فلاي دبي.

وبهذا كان تقريرنا الإخباري عن عروض شركة طيران دبي الأحدث للعام الجاري 2021 والمُتعلقة بشكل مباشر بعروض الشركة بمناسبة أجازات الربيع والتي سوف تكون بدايتها للحجز كما أوضحنا بتاريخ 25 من مارس ويكون الاستفادة بالعرض بالسفر والتمتع بالرحلات من تاريخ 10-4-2021.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu